تنفيذية انتقالي حضرموت تقف أمام الأوضاع الخدمية المتردية في الساحل وتحيي شباب الوادي

 المكلا (نخبة حضرموت) إعلام القيادة المحلية م/حصرموت

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية  للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت بمقر القيادة ، بالمكلا ، صباح اليوم الأحد ، اجتماعها الدوري لشهر أغسطس ..

وناقش الاجتماع ، الذي رأسه الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، عددا من التقارير و المواضيع المدرجة في جدول أعماله ، من بينها تقرير قدمه مدير الإدارة التنظيمية ، عن أداء القيادة المحلية بالمحافظة والقيادات المحلية بالمديريات ونشاطاتها خلال النصف الأول من العام الجاري 2020 ..

كما استمعت الهيئة إلى تقرير عن التكليفات المنفذة ، وغير المنفذة ، ومبررات عدم تنفيذها ..

 ووقف الاجتماع مطولا أمام الأوضاع الخدمية المتردية في حاضرة حضرموت ، المكلا ، وبقية مدن ومناطق ساحل حضرموت ، وما تسببت به من حالة احتقان شعبي غير مسبوقة ..

داعيا السلطة المحلية للقيام بمسؤولياتها وواجباتها في توفير الخدمات ، وفي مقدمتها خدمة الكهرباء ، ومصارحة المواطنين عن كنه المشكلة فيها ، وأسباب الانهيار الذي حدث لها ، والذي أدى إلى حالة من الغليان والغضب .
وأكدت الهيئة أن القيادة المحلية للمجلس تقف إلى جانب المواطنين في مطالبهم العادلة ، وتتبناها ، وتؤيد حقهم في التظاهر والتعبير السلمي عن غضبهم ومعاناتهم .

محذرة من خطورة الانزلاق إلى الفوضى ، التي تسعى إليها القوى المتربصة بحضرموت .
مطالبة الأجهزة الأمنية بالتعامل مع المتظاهرين بحكمة ، وتجنب استخدام الرصاص الحي لتفريقهم ، وتقدير معاناتهم من ارتفاع درجات الحرارة .

وحيا الاجتماع ، الذي حضره نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس بالمحافظة ، الأستاذ سالم أحمد بن دغار ، ونائب الرئيس لشؤون مديريات الوادي والصحراء ، الشيخ صالح العمودي ، ونائب الرئيس لشؤون الجامعات الدكتور حسن صالح العمودي ، شباب مدينة سيئون وأبناء وادي حضرموت عامة ، الذين رفضوا تزييف إرادتهم ، بمقاطعتهم للفعالية التي دعا إليها، ما سمي ، زورا وبهتانا ، بالائتلاف الوطني الجنوبي ، وتعرض الكثير منهم للاعتقال ، بسبب مجاهرتهم بمقاطعة تلك الفعالية المعادية لشعبنا وقضيته الجنوبية ، والهادفة إلى التشويش ، والتلبيس والتدليس على رعاة اتفاق الرياض ، بوجود مكونات  منافسة للمجلس الانتقالي الجنوبي  ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق