عيادات الهلال الأحمر الإماراتي المتنقلة تواصل تقديم الرعاية الطبية في حضرموت

ميفع (نخبة حضرموت) علي الجفري تصوير احمد بانافع
 
تواصل دولة الإمارات العربية المتحدة عبر ذراعها الإنساني “هيئة الهلال الأحمر” مشروع العيادة المتنقلة لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية المجانية لأبناء القرى والمناطق النائية في محافظة حضرموت والمناطق المجاورة لها.
 
واستقبلت “العيادة” يوم أمس (110)  حالة مرضية من أهالي منطقة حصيحصة بمديرية بروم ميفع، من مختلف الفئات العمرية حيث جرى معاينة المرضى وتقديم الأدوية المجانية لهم. 
 
وقال مشرف الفريق الطبي، إن العيادات المتنقلة قدمت الأدوية المجانية للمرضى خاصة الذين يعانون من الأمراض المنتشرة مثل الإسهالات المائية و الأمراض الجلدية و سوء التغذية والحمى وامراض التنفس.
 
ولفت الى أن المشروع يعمل بطريقة مبتكرة وتتميز بمرونتها كعيادة متنقلة متكاملة الخدمات وتعتبر وسيلة ناجحة لمواجهة التحديات والمعوقات التي تحول دون وصول الخدمة الصحية في الظروف المختلفة.
 
وتستمر أعمال العيادة تنقلاً بين مناطق ومديريات محافظة حضرموت، 6 أيام من كل أسبوع على مدار العام الجاري 2020م، وهو ما أثنى عليه المستفيدون الذين ثمنوا جهود دولة الإمارات العربية المتحدة مشيدين بجهود الهلال الأحمر الإماراتي وتنفيذ هذا المشروع الحيوي في مناطقهم..
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق