دائرة المرأة والطفل بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي تعقد اجتماعًا مشتركًا مع إدارة المرأة والطفل بتنفيذية العاصمة عدن

عدن (نخبة حضرموت) خاص

عقدت دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، اجتماعًا مشتركًا مع إدارة المرأة والطفل في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالعاصمة عدن.

وأكدت رئيسة دائرة المرأة والطفل الأستاذة اشتياق محمد سعد، في مستهل الاجتماع على أهمية تضافر الجهود لرفع مستوى الأداء، وتكثيف الجهود وتنسيقها بين الدائرة في الأمانة العامة والإدارة في تنفيذية العاصمة والمديريات بما يضمن تنفيذ الخطط بكفاءة وفعالية.
وشددت سعد، على ضرورة أن تؤدي إدارات المرأة في العاصمة عدن ومديرياتها، دورها الهام والكبير لتعزيز دور المرأة الجنوبية في العاصمة، ودفعها للمشاركة في تحقيق تطلعات الشعب الجنوبي في استعادة دولته كاملة السيادة.
عقب ذلك، ألقت امتثال إبراهيم مديرية إدارة المرأة والطفل بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن، كلمة ثمنت فيها عقد هذا الاجتماع للوقوف أمام أوضاع إدارات المرأة والطفل بالعاصمة عدن ومديرياتها.
وناقش الاجتماع بعدها، سُبل تنسيق العمل بين دائرة المرأة والطفل والإدارت في العاصمة عدن، والتحديات والصعوبات التي تواجه سير العمل، والآليات الكفيلة بتعزيز دور المرأة في المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق