القيادة المحلية لانتقالي محافظة الضالع تعقد اجتماعها العام الموسع الثالث لعام 2021

الضالع (نخبة حضرموت) خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع ,اليوم الخميس, اجتماعها العام الموسع الثالث برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس القيادة المحلية تحت شعار ” تحت شعار إعلان حالة الطوارئ ضرورة ملحة للحفاظ على أمن واستقرار الجنوب”.

وفي الاجتماع، الذي افتتح بآي من الذكر الحكيم، ثم النشيد الوطني، ألقى العميد عبدالله كلمه رحب من خلالها بالحاضرين، ناقلاً إليهم تحايا الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، مؤكدًا على أهمية الاجتماع، الذي يأتي والجنوب يمر بوضع استثنائي واستعداد قتالي عالي، وحالة طوارئ.

وأشار العميد عبدالله مهدي في كلمته، إلى المؤامرات التي تُحاك ضد الجنوب وقضيته، من قبل أطراف تريد عرقلة استعادة الجنوبيين لدولتهم من خلال التواطؤ والصمت أمام التصرفات والممارسات المستفزة للمليشيات الحوثية والإخوانية الارهابية، ضد امن واستقرار وسلامة أراضي الجنوب.

ووقفت القيادة المحلية لانتقالي الضالع في اجتماعها أمام جملة من الموضوعات المدرجة في جدول أعمالها، من ضمنها التقرير التقييمي إلى جانب ما حمله خطاب الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي من مضامين، والتي يأتي في مقدمتها إعلان حالة الطوارئ والتعبئة العامة في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب الأخرى، مؤكدة استعدادها للتنفيذ الكامل للقرارات التي يتخذها الرئيس الزُبيدي وكذلك استعدادها التام لتنفيذ نداء الواجب ومواجهة أعداء الجنوب، ومن يحاول أن يزعزع أمن واستقرار الجنوب.

وكان نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة قاسم صالح الشعيبي قد استعرض تقرير إنجاز الهيئة التنفيذي لانتقالي المحافظة للفصل الثالث للعام الحالي 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق