استعدادات وترتيبات على مستوىً عالٍ للبدء بالحملة الشعبية لشكر دولة الإمارات في حضرموت

المكلا ( نخبة حضرموت ) خاص




برعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني تجري حالياً استعدادات وترتيبات على مستوى عالٍ للبدء بتدشين الحملة الشعبية لشكر دولة الإمارات في حضرموت #ماقصرتوا_عيال_زايد.


كاشكر وتقدير وعرفان لدولة الأمارات العربية المتحدة حكومةً وشعباً نظير ماقدموه ويقدموه لمحافظة حضرموت من دعم سخي بمختلف الجوانب سواءً كانت إنسانية او إغاثية او أمنية وعسكريه وغيرها من المجلات التي تحتاجها وتفتقرها محافظة حضرموت في ظل تخاذل وتنصل حكومي لحضرموت وعدم إعطائها حقوقها ومخصصاتها المالية وتركها وخذلانها أبان احتلالها من قبل التنظيمات الأرهابية .


قال رئيس الحملة الصحفي محمد عبدالله بوعيران بتصريح مقتضب أن الحملة ستبدأ مطلع شهر نوفمبر وبترتيبات عالية لتواكب حجم التضحيات والدعم السخي والمستمر للأشقاء بدولة الأمارات العربية المتحدة الذين قدموا الغالي والنفيس لنصل لحالة الأستقرار الأمني الذي يعشيه ساحل حضرموت ومدينة المكلا .


وتهدف الحملة التي ستقام للتعريف بالدور والأنجازات الملموسة التي حققتها وقدمتها دولة الأمارات وجهودها بتحرير ساحل حضرموت من المليشيات الأرهابية وارساء دعائم الأمن والأستقرار فيها، ودعم حضرموت في شتى المجالات وبما أسهم في جعل ساحل حضرموت منطقة نموذجية ومزار للجميع وسط أشادات محلية وخارجية بهذا الأنجاز الذي تحقق بيوم الرابع والعشرين من أبريل وبقيٓ أثرة الأيجابي حاضراً ليومنا هذا.


وسيتم لاحقاً الأعلان عن الفعاليات والأنشطة التي ستقام خلال الحملة والتي ستتنوع ما بين حفلات فنية ولوائح عملاقة سيتم نصبها ويافطات سيتم تعليقها. وذلك بمشاركات شعبية بهذه الحملة لمبادلة دولة الأمارات الوفاء بالوفاء . 


والجدير ذكرة أن حملة #ماقصرتوا_عيال_زايد قد بدأت منذ تحرير ساحل حضرموت من المليشات الأرهابية وخلال السنوات التي مضت وشهدت تفاعلاً رسمياً وشعبياً من قبل الجميع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق