سعدان يلتقي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة

المهرة ( نخبة حضرموت ) إعلام القيادة المحلية

التقى رئيس هيئة التطوير المؤسسي الهيئة المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ سعيد محمد سعدان، الأحد، مجاهد بن عفرار رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة خلال زيارته لمقر القيادة المحلية.

حيث رحب بن عفرار بالأستاذ سعدان معبراً عن بالغ سعادته على زيارته و إطلاعه على نشاط الهيئة التنفيذية للمجلس و على الأعمال و الأنشطة المنفذة.

وجرى خلال اللقاء، الذي حضره جمعان غموض رئيس الإتحاد التعاونيات الزراعية الجنوبي فرع المحافظة وطلال بايعقوب مدير الإدارة المالية بالهيئه التنفيذية و معاذ شعرار رئيس قسم الشؤون الإعلامية بتنفيذية انتقالي قشن، مناقشة تداعيات إعصار تيج الذي ضرب المهرة خاصة مديريتي الغيضة وحصوين المنكوبة و المعالجات القصيرة والبعيدة لآثار هذه الكارثة، إضافة لعدد من القضايا التنظمية.

من جانبه ثمن سعدان الدور الذي تقوم به الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة، مشيداً باستجابتها المبكرة لمؤشرات تطور الحالة المدارية فور تشكلها و مبادرتها إلى مد يد العون و تقديم الإغاثة الإسعافية للمتضررين منذ الوهلة الأولى لحدوث التداعيات دخول الإعصار تيج للمحافظة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق