تواصلا لعملية الهيكلة الادارية .. اكمال هيكلة النصف الأول من مديرية حورة ووادي العين.

المركز الاعلامي / الردود

في إطار الهيكلة الإدارية والعمل التنظيمي لتعزيز الشراكة المجتمعية لانتزاع الحقوق عقدت تنفيذية لقاء حضرموت العام “حرو” عصر اليوم الاثنين بمديرية حورة ووادي العين لقاءا انتخابيا بمندوبي المديرية وذلك استكمالاً للهيكلة الإدارية بالمديريات وبحضور اللجنة الإشرافية لعملية الإنتخاب المكلفة من قبل قائد الهبة الحضرمية الثانية الشيخ حسن بن سعيد الجابري .

ونظراً لكون المديرية كبيرة ومترامية الأطراف تم التوافق مع أهالي المديرية على تقسيمها لجهتين وتمت عصر هذا اليوم هيكلة النصف الأول من المديرية بحدودها من مدينة حورة وضواحيها إلى منطقة سدبة والمناطق الغربية إلى البدوع المحادة لنقطة الصافق مديرية رخية.

وخلال اللقاء ألقت اللجنة الإشرافية العديد من الكلمات التي توضح مضامين الهيكلة الإدارية وأهدافها في تنظيم العمل المؤسسي والارتقاء به وفق ما تتطلبه المرحلة القادمة من أجل تعزيز الشراكة المجتمعية وتوحيد الجهود والحفاظ على المكتسبات العامة .

وجرت عملية الانتخاب من الحاضرين لاختيار الرئيس والنائب بالمديرية بالاقتراع المباشر من قبل المندوبين حيث خضعت عملية الإقتراح من اللجنة الإشرافية المكلفة .

وبعد فرز الأصوات من قبل لجنة الفرز المشكلة أعلنت لجنة الفرز حصول الأخ عبدالله مبارك حنتوش بن بدر النهدي على أعلى الأصوات ليكون بذلك رئيساً للجنة التنفيذية للهبة الحضرمية بالنصف الأول بالمديرية والثاني الاخ أحمد صالح سعيد بو سبول /نائباً للرئيس.

وسيتم استكمال النصف الثاني من المديرية من منطقة عدب وجميع مناطق وادي العين إلى منطقة العقوبية خلال الأيام القادمة بإذن الله .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق