بن عفيف والوالي يناقشان جهود تأمين مبنى وزارة الصناعة والتجارة

عدن ( نخبة حضرموت ) خاص

قام العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية امس الأحد بزيارة إلى وزارة الصناعة والتجارة بالعاصمة عدن حيث كان في استقباله المحامي سالم سلمان الوالي نائب الوزير.

وفي مستهل اللقاء رحب الوالي بالعميد احمد بن عفيف مناقشا معه جملة من المواضيع المتصلة بعمل وزارة الصناعة والتجارة وقوات حماية المنشآت الحكومية وفي مقدمتها جهود تأمين مبنى الوزارة.

وخلال اللقاء أكد بن عفيف أن قوات حماية المنشآت تتعامل بكل مهنية أمنية مع الحوادث والمشاكل في مختلف المرافق التي تتولى تأمينها مشيرا إلى أن هناك بعض التباين يحدث من حين لآخر.

وشدد على ضرورة تكاتف الجهود لتأمين كافة مرافق وزارة الصناعة والتجارة والتنسيق الأمني المشترك بين قيادة الوزارة وقوات حماية المنشآت الحكومية.

وأوضح بأن هناك جهات تحاول إرباك جهود الأمن في عدن التي يقودها المحافظ أحمد لملس وتعطيل مصالح المواطنين مؤكدا بأن قوات حماية المنشآت تعمل تحت إشراف قيادة التحالف العربي وتنفذ كافة المهام الموكلة إليها.

وقدم بن عفيف شكره لقيادة التحالف ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات على جهودها لحفظ الأمن والاستقرار في المحافظات المحررة.

من جانبه أشاد نائب وزير الصناعة والتجارة المحامي سالم سلمان الوالي بجهود قوات حماية المنشآت الحكومية وما تقدمه لحفظ الأمن في المرافق والمؤسسات الحكومية.

وأبدى الوالي استعداد وزارة الصناعة والتجارة للتنسيق بشكل مكثف مع قوات حماية المنشآت الحكومية مقدما شكره للعميد أحمد بن عفيف على جهوده في قيادة القوات.

حضر اللقاء الأستاذ علي عاطف الشرفي وكيل وزارة الصناعة والتجارة والأستاذ راشد حازب مدير مكتب نائب الوزير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق