وكيل وزارة الداخلية المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت ينقل إشادة وثناء المحافظ البحسني للأجهزة الأمنية بالمحافظة

المكلا (نخبة حضرموت) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة



نقل وكيل وزارة الداخلية المدير العام للأمن والشرطة بساحل حضرموت اللواء الركن سعيد علي العامري إشادة وثناء محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية رئيس اللجنة الأمنية اللواء الركن فرج سالمين البحسني للأجهزة الأمنية بالمحافظة التي نجحت في تنفيذ الخطة الأمنية لشهر رمضان المبارك وعيد الفطر السعيد.


وقال اللواء “العامري” في حديثه للإعلام الأمني “إن المحافظ البحسني أشاد خلال اجتماعه أمس مع اللجنة الأمنية بجهود الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار في مديريات ساحل حضرموت، مثنياً على دور الضباط وصف ضباط وأفراد منتسبي الأمن الذين يعملون جنباً إلى جنب مع الأجهزة العسكرية في تثبيت وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة”.


وأكد العامري على حرص قيادة الأمن والشرطة بساحل حضرموت على تنفيذ توجيهات المحافظ البحسني في تعزيز العلاقة بين الأجهزة الأمنية والعسكرية لما من شأنه البقاء على النموذج المثالي لهذه الأجهزة التي جعلت من محافظة حضرموت أنموذجاً في الجانب الأمني وحالة الاستقرار الكبيرة.


داعياً جميع الوحدات الأمنية والضباط وصف ضباط وأفراد الأمن إلى رفع اليقظة العالية وتكثيف الجهود والتواجد المستمر والتعامل بحنكة ورقي مع المواطنين للحفاظ على هذه الانجازات التي تحققت في الجانب الأمني والتنموي في حضرموت.



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق