محافظ عدن يزور كلية الهندسة رفقة السقاف ووزير الاشغال

عدن (نخبة حضرموت) خاص

قام أمس الاثنين الاستاذ احمد حامد لملس أمين عام هيئة رئاسة المجلس الانتقالي محافظ محافظة عدن والاخ مؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي بزيارة تفقدية لكلية الهندسة في جامعة عدن رفقة المهندس مانع بن يمين وزير الاشغال العامة والطرقات.

حيث اطلعوا على سير العملية التعليمية في الكلية بمعية الدكتور صالح مبارك بن حنتوش عميد الكلية وقاموا بزيارة العديد من الأقسام التعليمية في الكلية.

وفي سياق الزيارة اطلع السقاف ومحافظ عدن أحمد حامد لملس والوزير بن يمين على مشروع التخرج الخاص بعدد من طلاب قسم الميكانيك بالكلية المتمثل في تصميم سيارة تعمل بالهواء المضغوط.

واشاد الاخ مؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي بالاهتمام العالي التي توليه إدارة الكلية مؤكدا في الوقت ان دائرة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي الجنوبي ستقدم كافة التسهيلات لتذليل الصعوبات التي تعيق سير العمل لما في شأنه رفع مستوى العملية التعليمية بالكلية العريقة التي طالها التهميش ابان حرب صيف ٩٤ الظالمة والتي سعئ من خلالها أدوات الاحتلال لتدمير البنية التحتية للتعليم في جامعة عدن خاصة والجنوب عامة.

حضر اللقاء المهندس نزار هيثم عضو هيئة الرئاسة للمجلس الانتقالي رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن وعدد من اساتذة الكلية..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق