شرطة مديرية شبام تلقي القبض على متهم يقوم بتكرير الحشيش التالف وبيعه على المواطنين وبحوزته أدوات لممارسة الشعوذة

شبام(نخبة حضرموت)التوجيه المعنوي والعلاقات العامة
الجمعة 31 مايو 2024

تمكنت شرطة مديرية شبام بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء من القبض على متهم يقوم بتكرير مادة الحشيش التالف وإعادة بيعه للمواطنين وبحوزته ادوات تستخدم في الشعودة.

حيث تعاملت شرطة شبام بعد جمع المعلومات من رجال التحريات بوجود تحركات مشبوهة بدقة ومتابعة مع المعلومات واستخرجت امر تفتيش من النيابة العامة داهمت بقوة أمنية احد البيوت في منطقة الحوطة وضبطت متهم يدعى ( م ، أ ، غ ) يبلغ من العمر 55 عام.

وعثرت القوة الأمنية بداخل البيت على لوح معدني خاص بإعادة تكرير مادة الحشيش المخدر وصحون عليها بواقي حشيش وعصا تستخدم في عجن الحشيش وكذا وصلة حشيش وادوات تعاطي مادة الشبو المخدر وعدد 8 أشرطة مخدرة ، وكما ضبط بحوزته دفاتر وكتابات شعوذة وعدد 2 دمية مصنوعة من القطن عليها مسامير تستخدم في الشعوذة حيث تم تحريز المضبوطات وايداع المتهم السجن لاستكمال الاجراءات القانونية.

كما تواصل شرطة مديرية شبام جهودها في ملاحقة متعاطيي ومروجي المخدرات بالقبض على شخص آخر يدعى ( م ، ي ، ع) بحوزته كمية بسيطة من مادتي الشبو والحشيش ، حيث اعترف بتعاطيه للمواد المخدرة وتم إيداعه السجن وسيتم إحالته للنيابة العامة لينال جزاه العادل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق