برئاسة رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية لجنة الاستلام و التسليم بين قادة الألوية تصل لوائي حضرموت و الريان

المكلا (نخبة حضرموت)  إعلام قيادة المنطقة العسكرية الثانية 


وصلت لجنة الاستلام و التسليم بين قادة الألوية التي طالتها عملية التدوير العسكري عقب إعلان محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني عن التدوير العسكري بين قادة الألوية و الوحدات العسكرية في المنطقة. 


و خلال عملية التسليم تحدث رئيس عمليات المنطقة رئيس اللجنة قائلاً: في البداية نبلغكم تحيات محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني مضيفاً أن عملية التدوير تأتي من أجل الارتقاء للأفضل و هي من التقاليد العسكرية المتبعة في كل دول العالم. 


و أضاف العميد ركن بادبيس أن هذه الظاهرة لم تحصل منذ فترة طويلة جداً في اليمن بشكل عام، مؤكداً في سياق حديثه أن عملية التدوير تمكن القائد من التعرف على القيادات العسكرية، مشيداً بالتحسن الملحوظ من خلال نزوله على المواقع التي تتواجد قوات اللواءين فيها متمنياً الاستمرار على نفس المنوال و الرفع من اليقظة. 


و تحدث العميد ركن خالد التميمي قائلاً : عملتم معاً كخلية واحدة و نقلنا من خلالها اللواء من قدرة ليست بتلك الجاهزية الى قدرة كبيرة في استلام الأوامر و التنفيذ، مضيفاً نحن أمضينا معكم فترة و الآن جاء دور القيادة التي سوف تستلم اللواء للحفاظ على المكتسبات و استكمال المهام المناطة باللواء. 


و كان لقائد اللواء الجديد للواء حضرموت العميد ركن طالب بارجاش كلمة بسيطة قال فيها: إننا أتينا إلى هنا تنفيذاً لتوجيهات قيادتنا ممثلة بمحافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني و استكمالاً لما بدأته القيادة السابقة في اللواء و أننا على العهد ماضون. 


رافقهم في ذلك العميد ركن محمد باتيس قائد لواء الدفاع الساحلي و العميد أنور السعدي رئيس شعبة القوى البشرية بقيادة المنطقة العسكرية الثانية وعدد من الضباط والأفراد.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق