قيادة انتقالي حضرموت تطمئن على صحة المناضل الحراكي حسين البيض

المكلا (نخبة حضرموت) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

زار الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمعية نائبه لشؤون الجامعات ، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، وعضو الجمعية الوطنية ، الأستاذ عوض أحمد بن جميل .. زاروا المناضل حسين أحمد سالم البيض ، الذي يرقد على فراش المرض منذ فترة ، وبات يحتاج إلى تسفير عاجل لتلقي العلاج في الخارج .

وتمنى بن الشيخ أبوبكر ومرافقوه الشفاء العاجل للمناضل حسين البيض ..
مؤكدين اهتمام المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته المحلية بالمحافظة ، بالمناضلين واستعدادهم لتسخير كل الامكانيات لمساعدة وعلاج المرضى منهم .

داعيين السلطة المحلية بالمحافظة ، للقيام بواجبها تجاه هذا المناضل ، الذي ضحى بصحته وشبابه في سبيل الانتصار لحضرموت والتصدي لناهبي ثرواتها ..

وعبر المناضل حسين البيض عن شكره وتقديره لزيارة القيادة المحلية له وتقديم الدعم والمساهمة في نفقات علاجه .
مشيرا إلى أنه يستعد للسفر إلى مصر بعد عيد الأضحى المبارك لتلقي العلاج .

يذكر أن المناضل حسين أحمد سالم البيض ، كان واحدا من الشباب الناشطين في الحراك السلمي الجنوبي ، وأصيب بطلق ناري في قدمه اليسرى ، في اليوم الأول لانطلاق الهبة الشعبية الحضرمية ، التي شهدتها مدينة المكلا في 20ديسمبر 2013م، إلى جانب الشهيد الشاب عمر علي بازنبور .. وبسبب مضاعفات السكر ، قطعت رجله لاحقا من الساق .. ونصحه الأطباء مؤخرا بالسفر للخارج لانقاذ رجله الأخرى من القطع ، التي بدأت أعراض الغرغرينا بالانتشار فيها .

وقد استجاب المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته المحلية بحضرموت ، لمناشدات أصدقائه بتسفيره إلى الخارج ، فمنحوه مساعدة مالية .. وهو يتأهب حاليا للسفر إلى جمهورية مصر العربية لتلقي العلاج اللازم ..
نسأل الله ان تكلل رحلته العلاجية بالشفاء التام ويعود إلى أهله وأصدقائه ، سالما معافى ..

شارك في الزيارة الأستاذ صابر بامقنع مدير الإدارة المالية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة ، والمناضل أحمد الدقيل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق