المحافظ ابن الوزير يوجه باعتماد صيانة وتأهيل عدد من الشوارع الداخلية لمدينة عتق

شبوة ( نخبة حضرموت ) مكتب الإعلام

وجه محافظ محافظة شبوة عوض محمد ابن الوزير الجهات المعنية في مكتب الأشغال والطرق وفرع المؤسسة العامة للطرق والجسور بالبدء بالإجراءات اللازمة لتنفيذ أعمال تأهيل وصيانة الشوارع الداخلية بمدينة عتق.

وأشار المهندس حسين صائل مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة ان توجيهات المحافظ ابن الوزير تضمنت تكليف فرع مؤسسة الطرق شبوة بالبدء بصيانة وتأهيل شارع الثلاثين الممتد من جولة الثقافة إلى شارع المدينة الرياضية بالإضافة إلى شارع الحديقة المركزية ابتداء من أمام المركز الثقافي إلى مقبرة عتق الجديدة.

كما قضت التوجيهات بتكليف المؤسسة بشق وسفلتة الشارع الخلفي للإدارة المحلية الممتد من بوابة البحث إلى ملتقى شارع الثلاثين.

وأكد بن صائل بان توجيهات المحافظ ابن الوزير تأتي في سياق استكمال البنية التحتية لمدينة عتق بهدف مواكبة ما تشهده المدينة من توسع معماري وازدحام مروري وحركة تجارية نشطة إضافة إلى إظهار مركز المحافظة بالمظهر العصري والحضاري الذي يليق بها.

وأشاد مدير عام الأشغال بتوجيهات المحافظ ابن الوزير للجهات المعنية بالقيام بدورها واتخاذ الإجراءات القانونية بحق العابثين بشوارع المدينة سوى بالحفريات أو بترك مخلفات البناء في الشوارع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق