أهلي صنعاء يكتسح الهلال بسداسية في ختام مباريات تجمع سيئون

سيئون(نخبة حضرموت)جمعان دويل

حقق فريق أهلي صنعاء فوزا مستحقا على فريق هلال الحديدة بستة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الاثنين على استاد سيئون الاولمبي ، في ختام مباريات إياب الدوري العام لكرة القدم المجموعة الأولى تجمع سيئون.
وبتلك النتيجة رفع الاهلي رصيده الى 25 نقطة في صدارة المجموعة الاولى ، فيما بقي هلال الحديدة على رصيده السابق 11 نقطة ، محتلا المركز الخامس في المجموعة.
شوط المباراة الاول انتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين ، وأبرز وقائع الشوط إلغاء هدف للهلال بداعي التسلل ، فيما تصدى القائم والعارضة لكرات من تسديدات مهاجمي الاهلي.
الشوط الثاني منذ انطلاقته كشر الاهلي عن أنيابه وتسجل 6 أهداف عن طريق اللاعب أحمد ضبعان ، سوبر هاترك في الدقائق ( 47 ، 57 ، 83 ، 93 ) أحدها من علامة الجزاء ، وعمرو الشرفي في الدقيقة 49 ، ووزير سعيد علي في الدقيقة 91 ، فيما أضاع لاعب الهلال مختار زيدان ركلة جزاء في الدقيقة 60 ، التي سددها في أحضان حارس الاهلي الكابتن سعود السوادي.
أدار المباراة الحكم لطفي بارامي وساعده على الخطوط مجدي مبروك ومحمد طارق ، ورابعاً الدولي محمد باصالح ، وراقب المباراة إدارياً عبدالوهاب يسر ، ومقيّما للحكام داؤود بن مهري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق