قيادة إنتقالي مديرية سيئون تعقد لقاء موسع بمنطقة بور بحضور الشخصيات الاجتماعية والناشطين والشباب

بور (نخبة حضرموت) خاص


عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون لقاء موسع بمنطقة بور بحضور عدد من النشطاء والشخصيات الاجتماعية وعقال الحارات والشباب للتعريف بمهام المجلس الانتقالي الجنوبي وأعماله ونشاطه واخر المستجدات على الساحة الجنوبية.


وفي اللقاء الذي بدء بآيات من الذكر الحكيم، رحب عضو القيادة المحلية صالح صبيح بالحاضرين ،شاكرا لهم على تلبية الدعوة والحضور ، متطرقا الى الاوضاع الحالية في الجنوب ودور المجلس الانتقالي في الدفاع عن القضية الجنوبية.


وقدم نائب رئيس القيادة المحلية بمديرية سيئون الاستاذ احمد الحامد شرحا وافيا عن تكوين المجلس الانتقالي والأسسس والمبادئ وشروط العضوية في لوائح للمجلس الانتقالي ونشاط القيادة المحلية بالمديرية والمحافظة في الايام الماضية ، ناقلا تحيات وتهاني رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي ورئيس الجمعية الوطنيه اللواء الركن احمد سعيد بن بريك  ورئيس القيادة المحلية بحضرموت الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر بقدوم شهر رمضان الفضيل متمنيا شهر خير على كل أبناء الجنوب.


وتخلل اللقاء اسئلة واطروحات من قبل الحاضرين ومداخلات تساهم في تطوير وتعزيز نشاط المجلس الإنتقالي،وتم الرد على الملاحظات من قبل نائب الرئيس،متمنين ان ينال الشعب الجنوبي استقلاله واعلان دولته في القريب العاجل.


يأتي هذا اللقاء ضمن الخطة السنوية للقيادة المحلية بمديرية سيئون تسعى الى تنفيذها من خلال النزول الى المناطق والأحياء السكنية.


رافق نائب الرئيس مدير الدائرة التنظيمية  الأستاذ علي سعيد السباعي ومقرر اجتماعات المجلس الأستاذ رضوان سعيد كرامة


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق