بكلفة بلغت مليون دولار .. مدير عام البريقة يتفقد عدد من احياء وشوارع المديرية تمهيداً لتنفيذ مشروع رصفها

عدن (نخبة حضرموت) محمد القادري

قام مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، يونس محمد سليمان ، اليوم ” الأثنين ” ، ومعه مدير المنطقة الفرعية لمشروع الأشغال العامة بالمحافظة ً المهندس محسن علوي السقاف ، بزيارة تفقدية لعدد من احياء وشوارع المديرية ، التي يستهدفها مشروع الرصف الحجري ، البالغ تكلفته ” مليون دولار “.

حيث أطلع سليمان والسقاف ، على شوارع واحياء مناطق الكسارة ، مدينة الشعب ، أبو حربة ، الحسوة ، وصلاح الدين ، وإحتياجها من مشاريع الرصف الحجري.

وفي الزيارة ، حث مدير عام البريقة ، يونس سليمان ، رئيس قسم المشاريع بمكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، المهندس الخضر صالح حسين ، على سرعة إستكمال إعداد الدراسات الأولية لتلك المواقع بأسرع وقت ممكن نظراً لأهميتها في اعادة الرونق الجمالي لتلك الأحياء.

وخلال الزيارة ، أشاد مدير عام مديرية البريقة ، يونس محمد سليمان ، بالدور الإيجابي لمشروع الأشغال العامة في تنفيذ المشاريع الخدمية خاصة في مشاريع الرصف الحجري لعدد من شوارع المديرية ، مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية على تقديم كافة التسهيلات الممكنة لمشروع الأشغال لما من شأنه تنفيذ المشاريع التي تتطلبها مناطق المديرية.

بدوره ، أشار مدير مشروع الأشغال العامة ، المهندس محسن السقاف ، إلى أن المشروع أعتمد لمديرية البريقة هذا العام مليون دولار لتنفيذ مشاريع الرصف الحجري لشوارع وأحياء المديرية ، مثمنا جهود قيادة السلطة المحلية بمديرية البريقة على سعيها الدؤوب وتواصلها الدائم مع المنظمات الدولية والمحلية لما من شأنه تنفيذ العديد من المشاريع التي تتطلبها مناطق المديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق