الهيئة التنفيذية لانتقالي نصاب بشبوة تبارك في اجتماعها انعقاد مؤتمر الصحفيين وتشيد بالحملة الأمنية لقوات دفاع شبوة

شبوة ( نخبة حضرموت ) اعلام المجلس

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية نصاب محافظة شبوة اجتماعها الدوري صباح اليوم الاربعاء بمركز المديرية نصاب برئاسة الاستاذ عبدالله عوض عريق رئيس المجلس بالمديرية.

واستهل الاستاذ عريق الاجتماع بكلمة رحب بمطلعها بأعضاء الهيئة شاكرآ لهم الحضور متمنيآ لهم التوفيق في مهام اعمال اداراتهم معربآ عن سعادته بنجاح كافة الانشطة التي اقامتها العديد من ادارات الهيئة بالعام الماضي’مشددآ على استهلال العام الجديد والربع الاول منه خاصة بوتيرة عالية من الجهود المصاحبة للانشطة.

واستعرض الاجتماع مناقشة الانشطة المقره بالمحضر السابق و جدولة ما تبقى منها في الربع الاول وتوزيعها على الادارات حسب الاختصاص.

و اشاد اعضاء الهيئة بالحملة الامنية التي نفذتها قوات دفاع شبوة بمديرية نصاب لبسط الامن وتطبيع الحياة في المديرية.

وبأركت الهيئة انعقاد المؤتمر الاول للصحفيين و الاعلاميين الجنوبيين المنعقد في 17 و18 من يناير والذي أثمر عن تشكيل نقابة للصحفيين والاعلاميين الجنوبيين.

و عبرت الهيئة عن استياءها بقرار رفع سعر الضريبة الجمركية ، حيث وصفته ب “”القرار المتمادي بمحاربة المواطن الجنوبي وتفاقم معاناته “”.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات يأتي في مقدمتها تقديم طلب للمحافظة بعقد اجتماع لتنفيذية نصاب مع رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة العميد علي احمد الجبواني منتصف الشهر الحالي بعاصمة المحافطة عتق لمناقشة العديد من اعمال المجلس بالمديرية والمحافظة بشكل عام .

الادارة الاعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية نصاب محافظة شبوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق