بحضور عدد من المقادمة والمناصب والأعيان والشخصيات الإجتماعية .. مدير عام ساه يلتقي عضو هيئة الرئاسة بالمجلس الانتقالي”علي الكثيري”

ساه ( نخبة حضرموت ) إعلام السلطة المحلية

زار عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، المتحدث الرسمي باسم المجلس الأستاذ ” علي الكثيري”، اليوم الأربعاء 1 فبراير 2023م مـ، مديرية ساه بوادي حضرموت، وكان في استقباله لدى وصوله مدير عام مديرية ساه عضو الجمعية الوطنية الشيخ، “مبارك عبدالله بن عبودان الجابري”، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والأعيان في مدينة ساه.

وفي بداية اللقاء رحب الشيخ “مبارك عبدالله بن عبودان الجابري” بأخيه عضو رئاسة المجلس، المتحدث الرسمي للانتقالي الأستاذ “على الكثيري”، والوفد المرافق له، متطلعا إلى أن تُسهم زيارته الى مديرية ساه و وادي حضرموت في تحقيق أهدافها الوطنية.

وأوضح الشيخ “بن عبودان” أن قيادة السلطة تسعى من خلال هذه اللقاءات الى تعريف أبناء المديرية عن قرب بالرؤية التي يتبناها المجلس بشأن حضرموت والجنوب عامة، مثمناً للجميع تلبية الدعوة وحرصهم على تنال حضرموت حقها العادل في أي تسوية سياسية.

من جانبه عبر الأستاذ ” علي الكثيري” عن سعادته بتواجده في ساه والحفاوة التي لاقاها من قبل قيادة السلطة والشخصيات الاجتماعية والأعيان، معربأ عن شكره وتقديره على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، منوهاً الى مديرية ساه تحضي باهتمام كبير من قبل قيادة المجلس الانتقالي.

وأستعرض “الكثيري” مجريات الوضع السياسي العام في محافظات الجنوب وحضرموت على وجه الخصوص، وتفنيد اليات تنفيذ مخرجات اتفاق ومشاورات الرياض وكذا موقف المجلس المساند والمؤيد لكافة مطالب أبناء محافظة حضرموت، مشددًا على ضرورة تمكين أبناء وادي حضرموت من إدارة شؤونهم مدنياً وعسكرياً.

وأشار “الكثيري” في كلمته الى أن قيادة المجلس تسعى الى توحيد الصف الجنوبي في ظل الدعوات السياسية المشبوه والمشاريع الصغيرة التي ظهرت مؤخرا على الساحة في المحافظة لهدف النيل من الانتصارات السياسية التي حققها المجلس بغرض إضعاف القضية الجنوبية، مؤكداً أن حضرموت وعدن يمثلان الجناح الاساسي للجنوب.

وفي ختام الزيارة تبادل الحاضرون وجهات النظر حيال عدد من القضايا الراهنة على الساحة الحضرمية والجنوب بشكل عام، لا سيما ما يتعلق بتقريب وجهات النظر بين أبناء المحافظة لما فيه خير ومصلحة الشعب الجنوبي.

حضر اللقاء عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت، مزهر محمد بن سويدان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق