روضة الأمل بالقطن تحتفي بعيدها ال 40

محمد الحداد  – نخبة حضرموت / القطن — 

في اجواء صباحية جميلة وبرعاية مديرعام القطن رئيس المجلس المحلي الاستاذ عبداللطيف النقيب واشراف ادارة التربية والتعليم  نظمت روضة الأمل للاطفال بمديرية القطن حفل خطابي وفني وتكريمي بمناسبة ذكرى تأسيسها ال 40 .                        


وفي الحفل الذي بدأ بايات من الذكر الحكيم القى الاستاذ/ محمد عوض بلعجم الامين العام لمحلي القطن كلمة اشاد فيها بادارة ومربيات وعمال الروضة وماتركته الروضة من ذكريات جميلة في نفوس الاجيال المتعاقبة 


منوها: بان الروضة تسهم في غرس القيم والاداب والمحبة والاحترام في نفوس الاطفال لتنمو معهم  ويقيمون اي اعوجاج مبكرا وهو مايعكس صورة جميلة عنهم ، معربا عن اعجابه بما يتم تنظيمها من برامج وفعاليات تجسد خبرات ومهارات الادارة والمربيات .

               

مشيرا : بان السلطة المحلية لن تألوا جهدا في تقديم اي دعم ومساندة للارتقاء برياض الاطفال وتطويرها والتوسع فيها .           


من جانبه : اكدالاستاذ / فيصل محسن الجهوري مدير ادارة التربية والتعليم بان روضة الامل هي فخر لكل الاجيال وانفردت بافضليتها   من بين  الرياض بشهادة المختص في مكتب وزارة التربية بالوادي …وتكتسب من الخبرات مايتجاوز عيدها ال 40 ، مهنئا ومباركا للادارات والمربيات المتعاقبات من الروضة …وكذا للمتقاعدين والمتقاعدات التي قضوا خدمتهم داخلها .                       


كما زف مديرالتربية بشارة خير للروضة بشراء حافلة قريبا مكرمة من الاخ محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية ومتابعة مديرعام المديرية ،مطالبا السلطة المحلية بالتوسع في انشاء رياض اطفال جديده في المنطقتين الشرقية والغربية .          


هذا وقد رحبت مديرة الروضة الاستاذة نجلاء بيزار واشادت بدعم ومساندة السلطة المحلية ومكتب وزارة  التربية بالوادي والمديرية .


واثنت على عمل وجهود الوكيلة في متابعة الحافلة للروضة مع السلطة المحلية وكذا دور الاخصائية وا لمربيات ومجلس الاباء.


واستعرض الاستاذ / عبد العزيز يسلم بن شهاب ماتم من اعمال من قبلهم واسهامهم في تنفيذ عدد من البرامج والمشاريع في الروضة .وقدم الاطفال قصائد شعريةواناشيد فنية وحكاية الزرافة والرياح مشهد تمثيلي اداء الاطفال بمصاحبة الدمى ورقصات منوعة عكست ارتباط الاجيال بتراث الاحفاد .


وفي ختام الحفل تم تكريم مديرعام المديرية ومديري التربية والثقافة والمتقاعدات والاطفال الذين التحقوا بالمدارس وحازوا على المراكز الاولى .                                


وابدعت  المربية المتطوعة/ ندى باخريصة في تقديم فقرات الحفل .                           


حضر الحفل الاخوة / عمر بارجاء مدير ادارة انتاج الوسائل التعليمية ،نايف الحدادي مدير مكتب الثقافة وعبدالله العي مدير مستشفى القطن ورؤساء الاقسام. بادارة التربية. التعليم / التوجية / الانشطة / الصحة ./ تعليم الفتاة واعضاء مجلس الاباء ومديرو عددمن المدارس.والامهات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق