سياسية إنتقالي غيل باوزير تنظم حلقة نقاش بؤرية عن مقررات الدورة الخامسة للجمعية الوطنية

غيل باوزير ( نخبة حضرموت ) اعلام القيادة المحلية للمجلس

نظمت الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير حلقة نقاش بؤرية عن مقررات الدورة الخامسة للجمعية الوطنية.

واستهدفت الحلقة ثلاثين مشاركا ومشاركا من الهيئات القيادية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير

وهدفت الحلقة إلى بلورة مقررات الدورة الخامسة للجمعية الوطنية بين صفوف الهيئات القيادية لمجلس المديرية.

واكد الأستاذ/ محسن أحمد حيتر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير في كلمة له في الحلقة على أهمية تنظيم مثل هذه النشاطات الهادفة إلى الإرتقاء بمستوى الكوادر القيادية في هيئات المجلس الإنتقالي الجنوبي.

حاثا المشاركين إلى الإستفادة القصوى من نتائج هذه الحلقة على أن تصبح ممارسة عملية في نشاطهم اليومي بين الجماهير.

من جهته أشار المدير الإداري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة الجنوبية الملازم/ حسين علي الدييبي إلى ملامح مفهوم الهيكلة للوحدات العسكرية والأمنية الجنوبيتين في ضل مخرجات اتفاق ومشورات الرياض .

وناقشت الحلقة العديد من الوثائق والمقررات ابرزها كلمتي الرئيس القائد/ عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي ورئيس الجمعية الوطنية اللواء ركن / أحمد سعيد بريك التي القيتا في افتتاح اعمال الدورة الخامسة والتي شكلتا محور ارتكاز لما تمثلهما من أهمية بالغة على الأصعدة كافة سياسيا وعسكريا واقتصاديا.

وخرجت الحلقة بالعديد من التوصيات الهامة الهادفة إلى تحقيق الهيكلة والتي ستؤدي بالضرورة إلى ترسيخ مداميك مقومات بناء الدولة الجنوبية المدنية الحديثة.

حضر الحلقة نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير/ محمد أحمد باقديم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق