انتقالي حضرموت ومكتب الصحة بالمكلا يستعرضان الوضع الصحي بالمديرية واسهامات المجلس في توفير احتياجات المرافق الصحية من مستلزمات الحماية ضد كورونا

المكلا (نخبة حضرموت) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

استعرض نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، الأستاذ سالم أحمد بن دغار ، مع مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية المكلا ، الأستاذ محمد علي اليهري ، الوضع الصحي في المديرية و تنسيق الجهود لمجابهة الموجة الثانية من فايروس كورونا ..

وناقش اللقاء الذي حضره نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة لشؤون تنسيقية الجامعات ، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي
للمرافق الصحية بالمحافظة ، الخطوات الواجب اتخاذها لمحاصرة الوباء والحد من انتشاره ، ومساهمة المجلس الانتقالي في تقديم المعدات والمستلزمات الضرورية التي تحتاجها المرافق الصحية بالمديرية .

وعبر مدير مكتب الصحة عن تثمينه لجهود المجلس الانتقالي ، وقيادته المحلية بحضرموت ، الداعمة و المساندة للمرافق الصحية ، ومبادراتهم الكبيرة في توفير المنح الطبية من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ، والتي كان لها دور أساسي وبارز في تمكين المرافق الصحية من أداء مهامها وواجباتها تجاه المرضى .

مؤكدا على أهمية مواصلة عقد اللقاءات للتشاور وتنسيق الجهود لمواجهة الجائحة والتقليل من آثارها.

ودعاء اللقاء المواطنيين في المحافظة إلى الالتزام بالإجراءات الاحترازية وتعليمات السلامة ، بالابتعاد عن الأماكن المزدحمة ، وارتداء الكمامات ، والحرص على نظافة الأيدي باستمرار ..

حضر اللقاء الاستاذ محمد صالح باتيس ، مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة ، والمقدم مهدي سعيد المحمدي ، رئيس القيادة المحلية للمجلس بمديرية المكلا ، ومسؤول الإمداد والتموين الوقائي بمكتب الصحة ، الأستاذ عبدالله أحمد بن حيدرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق