عاجل .. اندلاع مواجهات عنيفة في جبهات شمال الضالع

الضالع (نخبة حضرموت) اياد الهمامي

اندلعت قبل لحظات مواجهات في جبهات شمال الضالع بين القوات الجنوبية من جهه ومليشيات الحوثي من جهه اخرئ أستخدم فيها مختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة .

الاشتباكات تركزت بشكل واسع على قطاع بتار والثوخب بجبهة المشاريح وعل قطاع الفاخر غرب مدينة قعطبة ويتم سماع دويها على نطاق واسع من محيط مناطق المواجهات.

وبحسب مصادر ميدانية في قوات اللواء الاولـ صاعقة أكدت إن القوات الجنوبيه تتصدئ حاليآ لتسللات عناصر مليشيات الحوثي بعد أن شنت المليشيات هجوم واسع باتجاه مواقع القوات الجنوبية المرابطة في قطاع حبيل العبدي وباب غلق وجاري التعامل مع عناصر المليشيات الحوثية بحسب قواعد الاشتباك بأسناد وتغطيه ناريه من قبل سلاح الدروع التابع للقوات الجنوبية الذي يقوم في التعامل مع العناصر المتسللة من فلول وأوكار المليشيات الحوثية الأرهابية في قطاع الفاخر غرب مدينة قعطبة .

وفي جبهات حجر القتالية قطاع المشاريح وبتار شنت عناصر مليشيات الحوثي هجوم واسع بالتزامن مع هجوم قطاع الفاخر استهدفت من خلاله عناصر المليشيات مواقع القوات الجنوبية المرابطة هناك”

وقالت مصادر ميدانية ” أن والحدات العسكريه الجنوبية المرابطة هناك تعاملت مع الهجوم بكل قوة وصلابه منذو ان رصدت الهجوم وجاري التعامل والاشتباك معهم ومطاردتهم في محيط مناطق المواجهات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق