الامين العام للانتقالي يلتقي الطالب المتفوق حسين حلبوب ويؤكد على إهتمام المجلس بالمتفوقين من جيل المستقبل

عدن (نخبة حضرموت) خاص


التقى الاستاذ احمد حامد لملس الامين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي صباح امس في مكتبه بالامانة العامة الطالب المتفوق حسين عبدالرقيب حلبوب الحائز على المركز الاول في امتحان المفاضلة الذي أجرته وزارة التربية والتعليم لإختيار أذكى طالب في مادة الرياضيات من بين كافة الطلاب في عموم البلاد.. 


وخلال اللقاء هنأ الامين العام الطالب حسين حلبوب على تفوقه التعليمي في مادة الرياضية واختياره كأذكى طالب في مادة علوم الرياضيات ومعبراً عن فخره واعتزازه بالتفوق والنجاح الذي احرزه على المستوى التعليمي ..


واكد الامين العام على ان المجلس الانتقالي لن يدخر اي جهد في ايلاء المتفوقين والمبرزين من جيل المستقبل كل الرعاية والدعم والاهتمام، ومشيرا الى ان المجلس الانتقالي يراهن على الجيل الشاب المتحلي بالمعلم والمعرفة في بناء وتنمية والنهوض بالوطن في المستقبل.. 


من ناحيته عبر الطالب حسين حلبوب عن شكره وتقديره على رحابه الاستقبال وسروره بالاهتمام الذي لمسه من الامين العام من خلال تأكيده على دعم ورعاية المتفوقين ومشيرا الى انه سيشارك في مسابقة أولمبياد الرياضيات التي ستقام في سلطنة عمان مطلع شهر اكتوبر ضمن استراتيجية مكتب التربية العربي لدول مجلس التعاون الخليجي وتطلعه الى احراز مركز متقدم يشرفه ويشرف الوطن..

حضر اللقاء الاستاذ مؤمن السقاف رئيس دائرة الشباب والطلاب في الامانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق