اقيمت برعاية مجلس انتقالي لودر إسدال الستار على بطولة شهداء الحزام الأمني.. وحداء يتوج بطلا

أبين (نخبة حضرموت) عارف علوان


توج فريق حداء مشواره اللافت في بطولة شهداء الحزام الأمني للفرق الشعبية بمديرية لودر بخطف اللقب بعدما تمكن من تجاوز منافسه الأهلي من لودر بهدف دون رد في اللقاء المثير الذي جمعهما عصر امس الأحد على ملعب الكوني القريب من محطة كهرباء لودر في ختام المسابقة التي أقيمت برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية لودر وشارك فيها 26 فريقا مثلوا مختلف إحياء ومناطق لودر واعتمد فيها نظام خروج المغلوب..

محطة الختام كانت لائقة بالحدث وكان الجمهور الغفير الذي افترش جنبات الملعب العلامة الأبرز… الفريقان قدما مواجهة عاصفة ومثيرة بكل ماتحمله الكلمة من معنى ، حيث جاءت البداية قوية وسريعة من الطرفين ، استهلها الفريق الريفي حداء بحضور أفضل في السيطرة والاستحواذ والقدرة على صناعة الخطر على دفاعات الأهلي أثمرت عن تسجيل هدف السبق عبر سليم الرياشي انتهت به أحداث الشوط الأول..

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني خاصة من جانب الأهلي الذي سعى إلى تعديل النتيجة عبر محاولات متعددة على مرمى المنافي لم يكتب لها النجاح بفضل يقظة خط دفاع حداء الذي اعتمد على الهجمات المرتدة ، وبينما كان الجميع ينتظر صافرة النهاية تتاح للأهلي فرصة العودة مجددا إلى نقطة البداية عندما تم احتساب ضربة جزاء انبرى لها أفضل لاعبي الاهلى سلال السلف لكنها أخفق في ترجمتها إلى هدف عندما أطاح بها خارج الخشبات .. لتنتهي بعدها المباراة بفوز حداء بهدف دون مقابل.

وعقب نهاية المباراة قام ضيوف المباراة يتقدمهم رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي م/لودر الشيخ عباس ناصر السقاف و رئيس الدائرة الاعلامية في المجلس الانتقالي بابين علي صالح الجعدني وعضو انتقالي أبين صالح الصاد و أمين منطقة لودر الشيخ محمد عبدالله باهرمز وقائد حزام لودر العقيد عبدالله عمر الدماني بتسليم فريق حداء كأس البطولة مع بدلة رياضية وفريق الأهلي كأس الوصيف مع بدلة رياضية.. كما تحصل لاعب حداء عبدلله الفشوشي على جائزة أفضل لاعب في البطولة و زميلة حموده قاسم على جائزة الهداف ونال حارس الأهلي سوني امقدمة على جائزة أفضل حارس مرمى. . كما جرى تكريم الفرق المشاركة والحكام واللجان المنظمة وكل الشخصيات التي أسهمت في إنجاح البطولة. 

 حضر المباراة النهائية رئيس الدائرة السياسية بانتقالي لودر جمال علعله و نائب رئيس الاتحاد اليمني لكرة الطائرة حسين عوض موسى وقائد التدخل السريع في لودر امين حيدرة ورئيس دائرة الشباب والطلاب بانتقالي لودر عماد الخضر سعيد ورئيس نقابة المعلمين الجنوبيين وجيه باسندوة وعضو انتقالي لودر قاسم محمد الجعري ونائب رئيس نقابة المعلمين الجنوبيين حسين سالم الكازمي والشخصية الاجتماعية هدار حفيظ وعدد من رؤساء الدوائر في مجلس انتقالي لودر وجمهور غفير.

* المباراة نقلت عبر الإذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلق الشاب أديب الزهري ..وآدارها بجدارة حسين محمد درعان.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق