تنفيذية انتقالي نصاب تعقد اجتماعها الدوري وتناقش عدد من النقاط المدرجة على جدول أعمالها

شبوة (نخبة حضرموت) الادارة الاعلامية

عقدت الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية نصاب اجتماعها الدوري لشهر يناير 2021م برئاسة الاستاذ عبدالله عوض عريق رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية نصاب وبحضور الأستاذ خالد عطيف نائب ادارة الشباب والطلاب بمحافظة شبوة .

وافتتح الاجتماع بآيات عطرة من القرآن الكريم ، ومن ثم السلام الوطني الجنوبي،
بعد ذلك استعرض رئيس القيادة المحلية بالمديرية أهم نقاط الاجتماع ومنها
الاشادة بزيارة القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة السيد الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي والوفد المرافق له لدولة روسيا العظمى واهمية المباحثات التي يجريها الوفد وأهميتها البالغة لقضيتنا الجنوبية والدفع بها نحو حريته واستقلال جنوبنا الحبيب .

وأدان الاجتماع صدور القرارات الاخيرة من الرئيس عبدربة منصور هادي احادية الجانب والتي تجاوزت اتفاقية الرياض التي تنص على مبدأ الشراكة مع المجلس الانتقالي الجنوبي
كما ناقش الاجتماع الخطط العملية للعام الجديد 2021م .

وأجمع الحاضرون على أهمية العمل والالتزام بتنفيذ الخطط وفق جدولها المحدد ، وأشاد الاجتماع بالتواصل المستمر والمتابعة من قبل رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة المناضل رائد محسن ضباب والذي من خلال ذلك إبداء استعداده لتذليل كثير من الصعوبات التي تواجه تنفيذ الخطط العملية .

وطالب الاجتماع بالاهتمام بأسر الشهداء وكذلك الجرحى بالجنوب عامة و مديريتنا نصاب خاصة .

وأشاد الاجتماع بالتقارير الحقوقية التي يرصدها الحقوقيين من ابناء المديرية وادان كل الممارسات اللا انسانية التي تقوم بها المليشيات الخارجة عن النظام والقانون بالمحافظة شبوة
وقد اختتم الاجتماع بالترحم على أرواح شهداء الجنوب والتمنيات بالشفاء العاجل للجرحى والحرية للمعتقلين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق