انتقالي عتق بشبوة ينفذ لقاء بالشخصيات الإجتماعية والشبابية بمركز باكبيرة

شبوة (نخبة حضرموت) خاص

تحت إشراف القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي محافظة شبوة واستمرارا لبرنامج نزولها الميداني تواصل القيادة المحلية مديرية عتق بالنزول الميداني للمراكز والالتقاء بالشخصيات الإجتماعية والشبابية المؤثرة خلال الفترة المتبقية من شهر فبراير حسب البرنامج المعد لذلك والذي تم أمس السبت بالنزول والالتقاء مع الشخصيات الإجتماعية والشبابية بمركز باكبيرة .

حيث بداء اللقاء بكلمة رئيس القيادة المحلية بالمديرية الأخ ناصر صالح الخليفي الذي رحب بالشخصيات الإجتماعية والحاضرين جميعا في هذا اللقاء وأكد ان مركز باكبيرة الذي دشن قبل أسبوع كان انجازا” كبيرا” وهذا اللقاء هذا فرصة كبيرة لإطلاع الشخصيات العامة والشبابية الفاعلة على المستجدات في المحافظة والجنوب عامة ، مطالبا الجميع بالوقوف خلف قيادتهم السياسية ممثلة بالقائد الرئيس عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي وحيث أن الشعب في الجنوب يناضل منذ فترة طويلة لاستعادة دولته المستقلة على التراب الجنوبي.

وفي اللقاء تحدث الأخ سيلان حنش الباراسي نائب رئيس القيادة المحلية بالمديرية
داعيا إياهم إلى العمل على متابعة كل مايجري على الساحة السياسية بوعي وعدم ترك فرصة للمتربصين بالنيل من القضية الجنوبية وحيث اننا نمر في ظروف صعبة للغاية ينبغي مننا جميعا إلى الصمود والثبات حتى استعادة الدولة الجنوبية التي تحفظ كرامة وحقوق الإنسان الجنوبي بشكل عام.

وبارك اللقاء الجهود المبذولة من قبل رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي مؤكدين الوقوف خلف قيادتهم في كل الظروف والمراحل في اي زمان ومكان.

وأدان المجتمعون إستمرار اعتقال الأخ ثابت عبدالله الخليفي مدير الإدارة الإعلامية بالمديرية واعتقال الأخ عماد الصوة الخليفي الذي تم اعتقالهما بطريقة غير قانونية وبدون اي سبب قانوني يذكر .

حضر اللقاء الأخ مهدي الخليفي مدير الإدارة الاقتصادية بالقيادة المحلية بالمحافظة الأخ أحمد سعيد خبازي مدير الإدارة الجماهيرية والأخ كمال عبدربه البرمه مدير الإدارة التنظيمية والأخ أنور سالم خبازي نائب مدير إدارة الشباب والطلاب بالمديرية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق