رئيس انتقالي نصاب يوجه دعوة لأبناء المديرية للمشاركة الفاعلة في الفعالية الجماهيرية بالمصنعة

شبوة (نخبة حضرموت) خاص

وجه رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية نصاب الأخ عبدالله عوض عريق دعوة لأبناء نصاب الشرفاء للحضور والاحتشاد والمشاركة الفاعلة في الفعالية الجماهيرية الكبرى التي ستقام في مدينة المصينعة مديرية الصعيد صباح غداٌ الخميس الموافق 3/9/2020 تحت شعار (رفضا لتزييف الإرادة و دعما لقرارات القيادة) .

وقال أن مديرية نصاب دائما وأبدا ستكون في مقدمة مديريات شبوة في النضال ، مشيرا أن حزب الإخوان لن يخيفنا بتصريحاته الأمنية .

ودعا عبدالله عريق ابناء نصاب خاصة وابناء شبوة عامه في رسالة وجهها لهم قائلاٌ : انتم قد ضحيتم بالغالي والنفيس لإيمانكم الصادق في تأدية الواجب والدفاع عن الجنوب دخل شبوة وخارجها ، الذي هو أغلى من الدنيا وما فيها، اليوم سيتم بعزيمة الأبطال وبحزم عن الدفاع عن شبوة ، التي استنجد بكم لرفع الظلم عنها وإعادة الأمل لشعبها ، انتم ضحيتم بالغالي والنفيس في سبيل العزة والكرامة وتحقيق النصر .

مختتما شبوة الاحرار لن ترضى عن الحق بديلاً ، غير أن تكون شبوة جنوبية ابيه شامخه وان تحافظ على حقوق وواجبات شعب الجنوب الوفي المخلص المحب لوطنه، شعب متفانٍ في ولائه، شعب الشدائد والمحن المتمسك بهويته الوطنية، متماسك متلاحم .

غدا سيكون عناق الابطال
وسانهزعرش الاحتلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق