المحافظ بن ماضي يبحث تعزيز التنسيق بين السلطتين التنفيذية والقضائية لترسيخ وتحقيق العدالة في المجتمع

المكلا (نخبة حضرموت) إعلام حضرموت


ناقش إجتماع عُقد اليوم بالمكلا برئاسة محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، أوضاع السلطة القضائية وسبل تعزيز التنسيق بين السلطتين التنفيذية والقضائية.

واستعرض اللقاء الذي ضم عددًا من القُضاة رؤساء الشُعب الاستئنافية والمحاكم الابتدائية بساحل حضرموت، بحضور رئيس النيابة الجزائية المتخصصة القاضي رائد لرضي، ورئيس الشعبة التجارية بمحكمة استئناف حضرموت القاضي طه الهدّار، المواضيع المتصلة بتعزيز عمل المحاكم والنيابات في المحافظة، والصعوبات التي تواجه أعمالها والمعالجات المقترحة بما يمكنها من القيام بواجبها.

وأعرب القُضاة عن صادق شكرهم لمحافظ حضرموت لقُربه من السلطة القضائية ودعمه ومساندته لها لخدمة العدالة والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

وأشاد محافظ حضرموت بمستوى العمل القضائي في المحافظة وما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، مؤكدًا مساندة قيادة السلطة المحلية بالمحافظة للقضاء والنيابات للقيام بواجبها على أكمل وجه، مشددًا على أهمية التنسيق بين الأجهزة التنفيذية والقضائية والأمنية بما يضمن حماية ورعاية المصلحة العامة وإنجاز القضايا المنظورة أمام المحاكم والنيابات، حاثًا على بذل مزيد من الجهود لترسيخ قيم العدالة والمساواة بين أفراد المجتمع والوقوف صفًا واحدًا والعمل بروح الفريق الواحد لترسيخ وتحقيق العدالة في المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق