الجريح سعيد باحمدان انتظار طويل للعلاج في الخارج

عدن (نخبة حضرموت) معين الصبيحي


الجريح في الحزام الأمني الجندي/ سعيد أحمد باحمدان من أبناء محافظة حضرموت مديرية غيل باوزير أُصيب في أحداث عدن الأخيرة ويرقد في مستشفى النقيب بمديرية المنصورة  بالعاصمة المؤقتة عدن منذُ تاريخ إصابته في الثالث عشر من أغسطس المنصرم ، وحالته حرجة للغاية ودخل في حالة غيبوبة كاملة تسببت له بضمور كامل في الدماغ وقد أوصى الاطباء هُناك بسرعة سفره للخارج نظراً لخطورة الحالة.

 

طرقنا ومعنا كل الخـيّرين وأهل الجريح كافة الأبواب وتم التواصل مع عدد من قيادات الإنتقالي من ” الصف الأول ” في عدن والمملكة والكل اعطى وعودا وأبدى تعاطفا مع حالة الجريح سعيد .

ولكن وللأسف  الشديد لم يتم أي تقدم بشأن تسفير الجندي الجريح حتى الآن رغم استيفاء كافة أوراقه وملفه جاهز وكذلك جوازات السفر.

 

أربعة أشهر مضت والحالة تزداد سوءا يوما بعد يوم وتدهورت حالته خلال الأسبوعين الماضيين أكثر وأصبح من الضرورة ” العاجلة ” تسفيرة للخارج في اسرع وقت ممكن .. لهذا فإننا نطلق هذا النداء الإنساني ” الأخير ” علانية ونناشد كل من لديه ضمير من الأخوة قيادات الانتقالي وكذلك الأشقاء قيادات التحالف العربي ولجان الجرحى التحرك والتفاعل لإنقاذ حياة الجندي سعيد باحمدان وكل الجرحى الذين تستدعى حالتهم السفر للخارج والله الموفق والشافي.


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق