مقال لـ: جمال عبدالناصر يدعون الحرية ويرفعون صور سليماني مهندس احتلال بلادهم

(نخبة حضرموت) مقالات

كل دول العالم تحتفل بعيد استقلالها ولكن في صنعاء اليمن وحدها تحتفل بذكرى هلاك مهندس تدمير و احتلال اليمن قاسم السليماني، وهذا ليس غريباً عندما يحكم العملاء بلداً ويتغنون بالحرية والاستقلال، الخائن والعميل لا يعرف اعياد الحرية والنصر لان فاقد الشي لا يعرفة ولا يعطية، اذا كانت هذه أعيادهم فياترى كيف تكون أحزانهم.

جماعة الحوثي التي دربتها صنعتها المخابرات الإيرانية ودربتها مليشيات حزب الله اللبناني تمارس على أبناء الشعب اليمني الشقيق كل أساليب الخداع والكذب والمكر، والغاية هي خدمة مصالح دولة المخابرات الإيرانية وتحقيق مشروعها العبثي في المنطقة .

قد يسمع الكثيرون هذا الكلام ويصنفونه في إطار وهم نظرية المؤامرة، وهؤلاء عليهم ان ينتظروا ثلاثين سنه أخرى ليعرفوا الحقيقة عندما تقوم دولة المخابرات الإيرانية لكي ترفع السرية عن بعض الوثائق، لن يكون حينها وقت للندم لان الحياة نفسها تكون قد شارف على النهاية.

سيعضون أصابع الندم عن فك الشفره عن وثائق العمالة والنذاله المرتبطة بجماعه مليشياوية عبثية بأساليب دموية كانوا ولا زالوا مجرد مخبرين ومدفوعي الثمن وجزء من مشروع العدو الفارسي العبثي في المنطقة .

الاحتفال بذكرى الزيف لن يدوم، هذه حقيقة تاريخية لا اجتهاد فيها، لان عيد التحرير قادم لرفع العلم فوق جبل مران، هذة رغبة الصادقين من أبناء الشعب اليمني الشقيق والشعب الجنوبي وهدف استراتيجي للتحالف العربي ، لبناء دولتين متجاورتين متصالحتين تحترم الحقوق وترعى المصالح

ورغبة الشعوب لا تمنعها مصالح العملاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق