بتوجيهات من الڪاف .. لجنة الإغاثة والأعمال الانسانية بالمجلس الانتقالي تعقد اجتماعا استثنائيا هاماً بالعاصمة عدن



عدن ( نخبة حضرموت ) خاص




عقدت اللجنة العليا للإغاثة والأعمال الانسانية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم الاحد اجتماعاً استثنائياً هاماً في العاصمة عدن، بموجب توجيه من المهندس عدنان محمد الكاف، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس اللجنة.

  

واستعرض الاجتماع الذي ترأسه الدكتور محمود شائف ، عضو اللجنة، عدد من المواضيع الهامة المدرجة في جدول اعماله ، وابرز ماتم إنجازه من انشطة ومهام خلال العام المنصرم 2020م.


كما ناقش الاجتماع مصفوفة من الافكار والرؤى والمقترحات المتعلقة بخطط وبرامج العمل الإغاثي والإنساني وتحديد الاتجاهات الاساسية لانشطة واعمال اللجنة خلال المرحلة القادمة .


وشدد المجتمعون على ضرورة إعادة هيكلة العمل التنظيمي والاداري للجنة وامكانية توسيع انشطتها وبرامجها الإنسانية، مع اهمية انشاء قاعدة بيانات تحدد اوليات العمل الإغاثي والإنساني وتضمن ترسيخ عملها المؤسسي الذي تستطيع من خلاله تأدية المهام الموكلة لها ويمكنها من توسيع نشاط عملها وتقديم خدماتها للمستفيدين بفاعلية اكبر واكثر شفافية ويسر .


هذا وخلال الاجتماع قدم المهندس الكاف “في مداخلة عبر الهاتف” بعض الملاحظات الهامة المتعلقة بأسس عمل اللجنة العليا والخطوط العريضة التي ينبغي التركيز عليها عند إعداد خطط وبرامج نشاطها للفترة القادمة، شاكرا الجهود الطيبة التي يبذلها اعضاء اللجنة في هذا الاطار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق