الشيخ “بن عبودان” يُهنئ السلطة بالمحافظة على النجاح المبهر لبطولة كأس حضرموت، ويقدم دعماً مالياً لاتفاق الحوطة بمناسبة حصوله على لقب البطولة

ساه ( نخبة حضرموت ) إعلام السلطة المحلية

هنأ مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري، السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ممثلة بالمحافظ السيد مبخوت بن ماضي و وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عامر سعيد العامري، على النجاح المبهر لنهائي بطولة كأس حضرموت لكره القدم والذي جمع بين فريقي إتفاق الحوطة وشعب حضرموت.

وأشاد الشيخ بن عبودان في الوقت ذاته بما سخرته قيادة السلطة المحلية بالمحافظة من استعدادات هائلة، وما قام به مكتب وزارة الشباب والرياضة بالودي والصحراء ممثل بالأستاذ رياض الجهوري من جهود مكثفة لإنجاح البطولة، وإظهارها بالصورة التي تليق بحضرموت.

وأعرب الشيخ بن عبودان عن خالص التهاني والتبريكات إلى مدير عام شبام الأستاذ طارق طالب مبارك فلهوم والى الأخ فائق يسلم سعيد بن طالب رئيس النادي وكذا إدارة ولاعبين وجهاز فني وجمهور، بمناسبة تتويج نادي الاتفاق بحوطة أحمد بن زين بطلاً لكأس حضرموت بنسخته السابعة الذي أقيم اليوم على استاد الأولمبي بمدينة سيئون.

وعبر الشيخ بن عبودان عن اعتزازه بالإنجاز الكبير الذي حققه النادي في البطولة، معلنا دعماً مالياً بمبلغ مائتين ألف ريال يمني بمناسبة تتويجه بلقب بطولة كأس حضرموت في نسخته السابعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق