انعقاد الاجتماع السنوي للخطباء والدعاة بشبوة

شبوة ( نخبة حضرموت ) إعلام المجلس

عقد يوم امس الإجتماع السنوي للخطباء والدعاة في محافظة شبوة، والذي نظمة مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة في مدينة عتق عاصمة المحافظة.

وفي الاجتماع السنوي الذي ترأسه وكيل المحافظة الدكتور عبدالقوي لمروق، نقل الوكيل لمروق إلى الخطباء والدعاة، تحيات وتهاني محافظ المحافظة الشيخ عوض محمد ابن الوزير بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك، منوها بأهمية دور المساجد والدعاة، وحماية شبابها من الانحراف والإرهاب والمخدرات.

وأشاد الوكيل لمروق بدور مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة بقيادة الشيخ محسن محمد بن مجرح في إقامة مثل هذه الورش واللقاءات لمناقشة أوضاع شهر رمضان المبارك متمنين للجميع التوفيق والنجاح كلا في مهامه واختصاصه.

ومن جانبه نقل مدير إدارة الفكر والإرشاد بتنفيذية انتقالي المحافظة تحيات رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة الأستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر، منوها إلى عددا من المشاكل منها انتشار المخدرات و الدعوة الوسطية وتوحيد الدعوة تحت إشراف الأوقاف بالمحافظة، مستطرقا في الاجتماع إلى انتشار الأفارقة خاصة في العاصمة عتق.

وأكد بامعبد إلى رفع الصعوبات والمعوقات التي تواجه الأوقاف في المحافظة الى القيادة المحلية لانتقالي المحافظة.

وناقش اللقاء جملة من القضايا المرتبطة بدور الخطباء والدعاة الدعوي خلال شهر رمضان المبارك، ومناقشة امساكية الشهر، ومواقيت الصلاة.

حضر الاجتماع مدير مكتب أوقاف عتق عبدالعزيز بن صائل..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق