مصرع عناصر حوثية بنيران مدفعية اللواء الرابع مقاومة جنوبية بصبيره شمال الضالع

الضالع ( نخبة حضرموت  )  خاص





سقط عدداً من القتلى والجرحى في صفوف المليشيات الحوثية في أستهداف القوات الجنوبية بقذائف المدفعية  تجمعات للمليشيات الحوثية في منطقة صبيرة .


وأكد مصدر ميداني لـ ” المركز الاعلامي لألوية المقاومة الجنوبية ” : أن وحدة المدفعية في اللواء الرابع مقاومة وجهت صباح امس السبت 15/2/2020م ضربات محكمة بقذائف المدفعية بإتجاه تجمعات المليشيات الحوثية المدعومة إيرانياً في منطقة صبيرة وتحديداً في “قرية خوع” الخاضعة للمليشيات شرق مديرية الحشاء .


مشيراً إلى : سقوط عددا من القتلى والجرحى بين اوساط عناصر العدو في هذا القصف الذي ولد حالة من الرعب في صفوف العناصر الحوثية التي تتكبد ضربات متتالية من القوات الجنوبية .


وتعد هذه الضربة المحققه واحدة من ضمن الضربات الإستباقية المعتادة التي توجها القوات الجنوبية للمليشيات الحوثية بفعل التفوق المعلوماتي والإستخباراتي  داخل عمق العدو .


وتاتي هذه العملية بعد أقل من 48 ساعة على أفشال القوات الجنوبية لمحاولتين هجومتين للمليشيات على مواقع بتار وباب غلق وهجار  ، حيث تكبدت فيها المليشيات قتلى وجرحى ، فضلا عن أعطاب آليتين عسكريتين .


ويسود الهدوء الحذر المصحوب بمناوشات متقطعة بين الطرفين جبهات الفاخر و باب غلق ومرخزة غرب وجنوب قعطبة ومريس شمال الضالع و جبهات الأزارق غرب الضالع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق