المحافظ بن ماضي يحيّي تفاني رسُل الرحمة الأوائل بقطاع الصحة ويوجه بمنحهم إعاشة شهرية عرفانًا بخدمتهم للمجتمع

المكلا ( نخبة حضرموت ) إعلام حضرموت

حيّا محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، جهود رسُل الرحمة الاوائل من منتسبي الجيش الأبيض بقطاع الصحة الذين خدموا المجتمع بإخلاص وانسانية وعمّدوا مداميك العمل الصحي بالمحافظة.

وقال المحافظ في كلمته اليوم في الحفل التكريمي الأول لأوائل الكوادر العاملة في القطاع الصحي الذي نظمته النقابة العامة للمهن الطبية والصحية بمحافظة حضرموت

عرفانًا لما قدموه من خدمات في المجال الصحي والانساني، قال المحافظ “إن مهنة الطب مهنة عظيمة ونحن من نتشرف بتكريم هذه الكوكبة من كوادر الصحة التي عملت في كل أرجاء حضرموت بأمانة وتواضع، وفي هذه القاعة يتجسد المعنى والمدلول الحقيقي لتكريم المخلصين من اوائل من عملوا في قطاع الصحة الذين لا يعد هذا التكريم الأول لهم لهم بل ينالون التكريم اليومي من المجتمع نظير اخلاصهم ووضعهم للبنات الاولى لمداميك مهنة الطب في حضرموت”.

ووجه المحافظ بحصر الرعيل الأول في قطاع الصحة في عموم حضرموت ومنحهم إعاشة شهرية من المحافظة تقديرًا وعرفانًا لما قدموه في خدمة المجتمع.

وألقيت في الحفل الذي حضره وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية الدكتور أحمد سالم باصريح، ووكيل المحافظة حسن سالم الجيلاني، ومدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور محمد صالح الجمحي، ومدير عام مديرية المكلا العميد عبدالله بايعشوت، والمكرمين من الرعيل الأول ومنتسبو القطاع الصحي، كلمتين لرئيس النقابة العامة للمهن الطبية والصحية بحضرموت أحمد بارميل، أشاد فيها بتضحيات كوادر الرحمة من الرعيل الاول الذين تظل بصماتهم خالدة، ويتم تكريمهم عرفانًا بجهودهم في نصر الامل على الالم.

فيما أشادت كلمة المكرمين من الرعيل الاول التي ألقاها مساعد الطبيب حسن صالح المرفدي بهذه اللفتة التي يرعاها معالي محافظ حضرموت، مستعرضًا ذكريات العمل النبيل والانساني للرعيل الأول منذ ثلاثينيات القرن الماضي وشرف العمل لخدمة المرضى في مدن وقرى وصحاري حضرموت، مثمنًا مواقف السلطة المحلية ومكتب الصحة تجاه الرعيل الاول ومنتسبي الجيش الأبيض.

وجرى في ختام الحفل تكريم المحافظ لاهتمامه بالقطاع الصحي، وتكريم كوادر حضرموت الاوائل الذين عملوا بشرف وانسانية وافنوا سنوات اعمارهم في التخفيف عن آلام المرضى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق