وجه بإعداد خطط لحملات النظافة _ المحافظ الثقلي .. نريد أن تكون سقطرى متميزة بنظافتها وبمنظرها الجمالي

سقطرى ( نخبة حضرموت ) خاص

إستعداداً لتدشين الموسم السياحي، ومع إنتهاء موسم الرياح، إلتقى محافظ محافظة أرخبيل سقطرى المهندس/ رأفت علي الثقلي، صباح اليوم، مدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة الأستاذ/ أحمد صالح علي، الذي قدم للمحافظ صورة متكاملة وشرحاً مستفيضاً لأنشطة ومهام صندوق النظافة والتحسين، والجهود المبذولة بشكل يومي في رفع المخلفات الصلبة والبلاستيكية من أسواق المحافظة ومداخلها، وكذا الوحدات السكنية .

وأكد المحافظ المهندس رأفت الثقلي، حرص السلطة المحلية بالمحافظة على دعم وتوفير الإمكانيات المتاحة للصندوق، بما يساهم على تعزيز أنشطته، وبما يعمل في إنجاح مهامه وتنفيذ خططه المناطة به على أكمل وجه .

ووجه المحافظ الثقلي مدير صندوق النظافة بضرورة إعداد خطط مزمنة لتنفيذ حملات نظافة مجتمعية وتطوعية واسعة تشمل مختلف الأماكن العامة .. الشوارع الرئيسية _ الأحياء السكنية _ مداخل المحافظة.

وشدد الثقلي، على ضرورة العمل في هذه الخطط، بما يلبي حاجة المحافظة، من أجل خلق بيئة نظيفة، ونقل صورة جميلة عن سقطرى وأبنائها، وبالأخص، وأن المحافظة تستعد لتدشين العام السياحي الجديد، الأمر الذي سيمكنها من الظهور بمنظر جمالي رائع أمام السياح والزوار الإجانب والعرب، وبحيث تكون سقطرى محافظة نموذجية بنظافتها وبيئتها وبتنوعها الحيوي الفريد وسمعتها العالمية التي أمتازت بها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق