الصحفي ..عبدالعليم على المنظمات والمؤسسات الحقوقية والإنسانية الضغط على الحكومة الشرعية لفتح حركة الملاحة بمطار الريان أمام المسافرين

المكلا(نخبة حضرموت) خاص

قال الصحفي محمد عبد العليم في تغريدات له على التويتر رصدها موقع نخبة حضرموت إن استمرار تعنت الحكومة الشرعية وهيئة الطيران بعدم تشغيل حركة الملاحة بمطار الريان بمحافظة حضرموت لامبرر له سوى الإصرار على معاناة المسافرين في ساحل حضرموت وبقية المحافظات المجاورة

وقال عبدالعليم الخزي والعار للحكومة اليمنية وهيئة الطيران اليمنية أن يظل مطار الريان الدولي مغلق أبوابه أمام أبناء ساحل حضرموت رغم جاهزيته التامة .

واضاف الصحفي عبدالعليم يكفي إن الأشقاء بدولة الإمارات العربية والتحالف العربي قاموا بتطوير المطار وتجهيزه وفق أحدث التقنيات العالمية .
إلا أن ذلك قوبل باهمال من قبل الحكومة اليمنية التي استمر إهمالها ومبالاتها لأهمية تشغيل المطار والذي لايزال مغلقا حتى اليوم .

واختتم الصحفي محمد عبدالعليم يجب على أهل حضرموت وفي مقدمتهم المنظمات الحقوقية والمدنية ومنظمات ومؤسسات حقوق الإنسان الضغط وبقوة على الحكومة وهيئة الطيران المدني لتشغيل مطار الريان الدولي ورفع معاناة المواطنين والمرضى والمسافرين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق