أمين عام محلي شبوة يشيد بمستوى الخدمات التي يقدمها هيئة مستشفى شبوة العام

شبوة ( نخبة حضرموت ) مكتب الإعلام محافظة شبوة

تفقد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشله ناصر اليوم عمل ونشاط هيئة مستشفى شبوة العام واطلع على مستوى الخدمات الطبية التي تقدمها هيئة المستشفى للمواطنين.

وخلال الزيارة اطلع أمين عام محلي المحافظة من مدير عام المستشفى الدكتور حسين الطويل والنائب التشغيلي له الدكتور عبدالناصر البابكري ومستشار مديره العام الدكتور رامي لملس على عدد من القضايا المتعلقة بعمل ونشاط المستشفى وآفاق تطوره وجهود تحسين وتطوير خدماته الطبية المجانية للمواطنين.

واطلع هشله على التجهيزات الجارية في عدد من المكاتب الإدارية الجديدة في المستشفى والتي ستمكن الطاقم الإداري والطبي العامل فيه من القيام بمهامهم وواجباتهم العملية فيه بكل أريحية ودون أي مشاكل أو ازدحام.

وأشاد هشله بمستوى الخدمات الطبية التي تقدمها هيئة المستشفى رغم الإقبال الكبير على خدماته من قبل المواطنين، مؤكدا حرص قيادة المحافظة برئاسة المحافظ بن الوزير على استمرار تقديم التسهيلات اللازمة لهيئة المستشفى وبما يمكنها من القيام بدورها وواجبها الخدمي على أكمل وجه.

وجدد الأمين العام للمجلس المحلي التعبير عن تقدير السلطة المحلية بمحافظة شبوة للدعم السخي المقدم من الأشقاء في الإمارات عبر ذراعها الخيري مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية والذي من خلاله شهد القطاع الصحي نقلة نوعية خلال العامين الماضيين مكنه من تقديم خدمات طبية وعلاجية مجانية وبافضل المستويات للمواطنين بشكل عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق