في سياق جهودها للحفاظ على الأمن وحماية مصالح المواطنين..أمن الضليعة يضبط ثلاث محطات تقوم بتهريب المشتقات النفطية وبيعها في السوق السوداء

الضليعة (نخبة حضرموت) خاص


ضبطت الأجهزة الأمنية في مديرية الضليعة، ثلاث محطات تقوم بتهريب المشتقات النفطية المخصصة للمديرية وبيعها في السوق السوداء، وذلك بعد عملية رصد ومتابعة دقيقة ضمن الجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية للحفاظ على الأمن والاستقرار وحماية المصالح العامة للمواطنين.


وأشاد مدير أمن الضليعة النقيب وليد بن شملان في حديثه للإعلام الأمني، مساء اليوم، بجهود أفراد الأمن في مديرية الضليعة ويقظتهم العالية وحرصهم على حقوق وممتلكات المواطنين كونهم عيون الوطن الساهرة على أمنه وممتلكاته العامة والخاصة .


وحذر النقيب وليد بن شملان في سياق حديثه كل من تسوّل له نفسه التحايل على المواطنين وحرمانهم حقوقهم بأن أجهزة الأمن ستكون لهم بالمرصاد وسنتخذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد المتلاعبين بحقوق المواطنين ليكونوا عبرة لغيرهم .


وثمن النقيب “بن شملان” اهتمام المدير العام للإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي ومتابعته المستمرة للأوضاع الأمنية في مديرية الضليعة، الأمر الذي يرفع من معنوياتنا وكافة الأجهزة الأمنية في المديرية، لافتا إلى ان القيادة العامة للأمن في الساحل ستتخاطب مباشرة مع شركة النفط لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المتلاعبين بالمشتقات النفطية .


التوجيه المعنوي والعلاقات العامة


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق