الاعلان عن اكتمال جميع مديريات محافظة شبوة استعدادها للمشاركة في فعالية 7/7

(نخبة حضرموت) خاص

بإعلان مديريات عرماء ودهر وحطيب الليلة مشاركتها في تظاهرات 7/7 السلمية التي أقرها انتقالي شبوة ، اكتمل اعلان مشاركة جميع مديريات المحافظة في الفعالية المرتقبة.*

وكانت الهيئات التنفيذية لانتقالي مديريات عرماء ودهر وحطيب قد عقدت اجتماعات منفصلة السبت لإقرار مشاركتها في حركة الاحتجاجات السلمية .

ورأس هذه الاجتماعات في مديرية حطيب رئيس القيادة المحلية علي صالح سعيد ، وفي دهر رئيس القيادة المحلية جمعان البريكي ، وفي عرما نائب رئيس القيادة المحلية محسن البريكي .

وسخرت الاجتماعات الثلاثة لمناقشة خطة الاستعداد والتحضير للفعالية وتشكيل اللجان التنظيمية والجماهيرية والإعلامية .

وكان رئيس القيادة المحلية لانتقالي شبوة الاستاذ علي احمد الجبواني قد أعلن في مهرجان منطقة سقام بمديرية نصاب الذي أقيم يوم السبت الماضي ، عن اعتزام انتقالي المحافظة إقامة يوم غضب شبواني من خلال تنظيم تظاهرات سلمية حضارية في جميع مديريات شبوة ال 16 .

وقد جاء ذلك الاعلان في مهرجان سقام التاريخي ، بعد أن اقتحمت مليشيا الإخوان موقع فعالية سلمية في منطقة عبدان كان يحضر لها انتقالي شبوة .

وكانت مديريات رضوم وميفعة والروضة وحبان والصعيد وعتق ونصاب وجردان والطلح وبيحان العليا وعسيلان وعين ومرخه ، قد أقرت مشاركتها في الفعالية وذلك خلال اجتماعات منفصلة عقدتها في الأيام القليلة الماضية.

واطلقت القيادات الوطنية المحلية للمجلس الانتقالي بمديريات المحافظة حزمة من التجهيزات والاستعدادات على كافة المستويات وبشكل مكثف لإنجاح الفعالية

واعطت أحداث وتداعيات عبدان ومهرجان سقام ، زخما ثوريا وحماسا شعبيا كبيرا لدى قيادات وكوادر وأنصار الانتقالي والمواطنين في عموم مديريات المحافظة في المشاركة الفاعلة في فعالية يوم الاربعاء القادم 7 يوليو.

ويشدد قادة المجلس الانتقالي في المحافظة على سلمية تظاهرات 7/7 ، كتعبير حضاري ذات رسائل سياسية متعددة.

ومن المتوقع أن تحظى هذه التظاهرات باهتمام سياسي وإعلامي وحقوقي كبير محليا ودوليا.

*شبوة /اعلام المجلس
*الاحد /4يوليو2021م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق