العميد المحمدي يزور مديرية بروم ميفع ويلتقي شخصياتها السياسية والاجتماعية

المكلا ( نخبة حضرموت ) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

نفذ العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت،

الأحد، نزولا ميدانيا إلى مديرية بروم ميفع، لتلمس هموم واحتياجات أبناء المديرية، والإطلاع على العمل التنظيمي للقيادة المحلية للمجلس بالمديرية..

وعقد المحمدي لقاء موسعا مع أعضاء القيادة المحلية للمجلس بالمديرية، بحضور الأستاذ ناصر سالمين التميمي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمديرية، وكوكبة من الشخصيات السياسية والتربوية والاجتماعية، التي توافدت من مختلف قرى ومناطق المديرية..

وعبر المحمدي في اللقاء الحاشد، الذي استهل بالوقوف دقيقة صمت لقراءة الفاتحة على روح الفقيد المهندس عمر عبدالقادر الناخبي، نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمديرية، عن سعادته بلقاء وجاهات ومواطني مديرية بروم ميفع.. مشيدا بدورهم النضالي والبطولي في نصرة القضية الجنوبية وموقفهم المساند للمجلس الانتقالي..

مبديا دعمه ومساندته لأبناء المديرية المحرومين من أبسط الخدمات..

معربا عن استيائه الشديد من التهميش والتجاهل الذي تتعرض له المديرية وأبنائها، والمتمثل في عدم التوزيع العادل والمنصف للمشاريع والخدمات..

مشيرا إلى إن تهميش أبناء مديرية بروم ميفع، أمر غير مقبول، ويمثل انتهاكا خطيرا لمبادئ العدالة والمساواة بين مواطني المحافظة..

متسائلا عن الجهات المستفيدة من الديزل المدعوم، إذا كانت الكهرباء مقطوعة عن مناطق مديرية بروم ميفع لما يقارب الشهر..

داعيا أبناء المديرية إلى تشكيل لجنة لمتابعة قضايا المديرية مع السلطة المحلية.. مبديا استعداده في تبني هذه القضايا والاحتياجات الملحة للمواطنين ومتابعتها مع الجهات المعنية.

مؤكدا أن المجلس الانتقالي بقيادة الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي، يسير بخطى راسخة نحو استعادة الدولة الجنوبية، دولة المؤسسات والنظام والقانون..

وجدد مواطنو بروم ميفع في مداخلاتهم، تفويضهم ومساندتهم للمجلس الانتقالي ورئيسه القائد عيدروس .. مطالبين القيادة المحلية للمجلس بحضرموت بتبني مطالبهم العادلة في الحصول على مياه الشرب والكهرباء ..

مشيرين إلى أن مديريتهم بمختلف مناطقها تعاني من شح في الخدمات، ولم تستلم حصتها من الديزل المدعوم..

وذكر مدير مشروع كهرباء ميفع، المهندس

العبد سالم باعود، أن كهرباء المنطقة، التي تغذي 17 قرية بالتيار الكهربائي، متوقفة عن العمل تماما منذ 25 يوما، بسبب عدم توفر الوقود، مطالبا قيادة المجلس بمساندتهم في متابعة وتثبيت مستحقاتها من وقود الديزل ..

كما رأس المحمدي اجتماعا بأعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس بالمديرية، للاطلاع على نشاطاتها ومناقشة احتياجاتها، والتحديات والصعوبات التي تواجهها..

وأشاد المحمدي خلال الاجتماع الذي حضره أعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة، الأخوة، عمر بن خبران مدير الإدارة التنظيمية، وفوزي بوسبعة مدير الإدارة المالية، وصالح الباشا مدير الإدارة الإعلامية، بالجهود التي تبذلها الهيئة، حاثا إياها على بذل المزيد، والالتحام بالمواطنين ومتابعة قضاياهم وهمومهم..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق