تتويج الشباب بالضليعة بكأس دوري الحوار الجنوبي الجنوبي، في المهرجان الكروي الختامي مساء هذا اليوم

الضليعة (نخبة حضرموت) إعلام القيادة المحلية م/الضليعة

توّج فريق الشباب بالضليعة بكأس دوري الحوار الجنوبي الجنوبي، لدوري الفرق الشعبية في كرة القدم، بمديرية الضليعة، الذي نظمته القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة، وبرعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، الذي طالما أولى الاهتمام الكبير بالرياضيين من خلال دعمه للرياضة في مختلف المحافظات الجنوبية.

وتمكن فريق الشباب بالضليعة من الفوز على منافسه التقليدي، فريق التضامن بالصاط، في المباراة الختامية من الدوري، التي أُقيمت عصر اليوم بملعب الشهيد سالم علي بامسدوس، بثلاثة أهداف دون رد، جاءت تفاصيلها جميعاً، في الشوط الأول عند الدقيقة”7″ سجل الهدف الأول المهاجم القناص أحمد محمد بن منصر”الطيار”، وعاد نفس المهاجم وسجل الهدف الثاني عند الدقيقة”17″، ومن تسديدة رائعة من الظهير الأيمن ماهر بن سلمان سجل من خلالها الهدف الثالث وذلك عند الدقيقة”31″.

وشهد ملعب المباراة توافداً جماهيرياً لافتاً غطى مدرجات الملعب الرئيسية وجنبات الملعب.

وفي بداية العرس الكروي، الذي شهده الأستاذ عمر أحمد بامسدوس، رئيس القيادة المحلية بالمديرية، ونائبه الأستاذ خالد باجعيم، والأستاذ أحمد علي بامسدوس رئيس نادي الضليعة، والأستاذ سالم عبدالله بن سلمان مدير إقليم دوعن لشركة العمقي وأخوانه للصرافة، وعدد من أعضاء القيادة المحلية بالمديرية، والعديد من الشخصيات العسكرية والاجتماعية.

بعد ذلك انطلقت أحداث المباراة النهائية، على انغام واهازيج جماهير الفريقين، التي امتلأت بها مدرجات الملعب.

وهي تشجع من دون كلل أو ملل، ليستمتع الجمهور الرياضي المحب لكرة القدم باللمحات الفنية داخل أرضية الملعب، والعزف الجماهيري من المدرجات.

وفي ختام العرس الكروي قامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة، بتكريم فريق الشباب بالضليعة بكأس البطولة، وجائزة مالية، بمبلغ ثمانون الف ريال يمني، وحصل نادي التضامن بالصاط على كأس الوصافة، وجائزه مالية، بمبلغ أربعون الف ريال يمني..

كذلك جرى تكريم حكام المباراة النهائية بشهادات تقديرية ومبالغ مالية، بالإضافة إلى أفضل لاعب وحارس وهداف في الدوري، بمبالغ مالية.. فتم تكريم اللاعبين من فريق التضامن بالصاط وهم: عبدالله أحمد باظفر بجائزة أفضل اللاعب، مبخوت علي باشواعر بجائزة أفضل حارس، وسالم عمر بامسدوس، مناصفة مع أحمد محمد بن منصر”الطيار” لحصولهما على جائزة هداف الدوري.

كما تم تكريم أعضاء اللجنة المنظمة لدوري الحوار الجنوبي الجنوبي بشهادات تقديرية ومبالغ مالية، كذلك تم تكريم الفرق المشاركة في الدوري بشهادات تقديرية…

وفي الختام تتقدَّم القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الضليعة بخالص الشكر والتقدير للأستاذ سالم عبدالله بن سلمان، مدير إقليم دوعن لشركة العمقي وأخوانه للصرافة، على اللفتة الكريمة منه في الحفل الختامي، عندما تكفل بزي متكامل بجميع مستلزمات التحكيم للطاقم التحكيمي للمباراة الذي تم إحضاره خصيصاً من مديرية دوعن بقيادة الكابتن أحمد عبدالله بادويلان، وكذلك على دعمه لفريق الشباب بالضليعة بطل دوري الحوار الجنوبي الجنوبي، بمبلغ خمسين ألف ريال يمني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق