تنفيذا لتوجيهات المحافظ البحسني.. الدكتور العكبري يؤكد زيادة حجم كميات الوقود المقدمة لوادي وصحراء حضرموت


المكلا ( نخبة حضرموت ) إعلام الشركة 



أكد مدير عام فرع شركة النفط اليمنية بساحل حضرموت الدكتور خالد سلمان العكبري حرص الشركة على توفير احتياجات وادي وصحراء حضرموت من المحروقات ورفع حجم الكميات اليومية التي يتم إرسالها للوادي. 


جاء ذلك خلال لقاء جمعه بمدينة المكلا  بمدير عام فرع شركة النفط اليمنية بوادي حضرموت الأستاذ عبدالرحمن بلفاس الكثيري، حيث تم في اللقاء مناقشة الوضع التمويني للمحروقات في السوق المحلي بمناطق الوادي وأهمية توفير احتياجات المواطنين من المشتقات النفطية بشكل مستمر. 


وأكد الدكتور حالد العكبري، أن زيادة حجم الكميات اليومية التي يقوم فرع الشركة بالساحل بتزويد فرع الوادي جاءت تنفيذا لتوجيهات محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، بواقع ٢٠٠ ألف لتر من مادة البترول و ٢٥٠ الف لتر من مادة الديزل بدلا من الكميات السابقة والمقدرة ب١٢٠  الف لتر لمادة البترول، و١٥٠ الف لتر لمادة الديزل.


من جانبه شكر الأستاذ عبدالرحمن بلفاس، الاهتمام والمتابعة التي يوليها السيد المحافظ لفرع الشركة بالوادي وتذليل كافة الصعاب التي تعترض سير العمل فيه، معبرا في الوقت ذاته عن شكره وتقديره لمدير فرع الساحل على تعاونه المتواصل مع فرع الوادي في استقرار العملية التموينية في سائر مدن الوادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق