حريق بخط الكهرباء 33 يخرج آبار حقل مياه جوجه عن الخدمة

شبام (نخبة حضرموت) خاص

تسبب حريق في الخط النازل المنخفض (33) في حقل مياه جوجه إلى إتلاف كامل للنوازل والفيوزات وخطوط الكهرباء المغذية للآبار بالحقل .

وقال مصدر مسؤول أنه وبإشراف مباشر من قبل مدير إدارة فرع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمديرية شبام الاستاذ/ فايق يسلم بن طالب ، يجري العمل حاليا لإصلاح خلل الحريق بالخط المنخفض المغذي للآبار والنازل من الخط 33 والذي تسبب في إتلاف كامل للخطوط المغذية لآبار الحقل .

مشيرا بأن الإدارة اطرت لتشغيل المولدات كحل مؤقت اسعافي ، وذلك من أجل الحفاظ على عدم انقطاع الخدمة للمواطنين المستفيدين من هذا الحقل من المديرية وخارجها .

وأوضح مدير الفرع الأستاذ فايق بن طالب في تصريح خاص بأن العمل يجري لاصلاح الخلل بكل همة وعزيمة من قبل عمال ادارة كهرباء شبام ، الذي بادروا بالنزول والاستجابة مشكورين ، مؤكدا بأن الخدمة سوف تعود إلى وضعها الطبيعي في القريب العاجل من مساء هذا اليوم الخميس إن شاء الله .

معربا عن اسفه لكافة المواطنين لحدوث هذا الخلل المفاجئ و الخارج عن إرادتي إدارة الفرع ، وماقد يتسبب عن وجود اي مضايقات لهم ، مقدما شكره الجزيل وعظيم امتنانه للرجال الاوفياء المخلصين الذي بتوفيق من الله وبجهودهم تم التغلب على الحريق واخماده على الفور .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق