محافظ شبوة بن الوزير يناقش مع مكتب الصناعة وإدارة الغرفة التجارية جهود إنجاح المعرض الرمضاني

شبوة ( نخبة حضرموت ) مكتب الإعلام محافظة شبوة

ناقش محافظ محافظة شبوة عوض محمد بن الوزير العولقي اليوم مع الشيخ حسين ثابت رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية ومعه فهد الكويلي مدير عام مكتب التجارة والصناعة مجمل الأوضاع الاقتصادية وفرص الاستثمار الواعدة التي تتمتع بها المحافظة.

وأشاد المحافظ بن الوزير بالجهود والأعمال التي يقوم بها مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية ومكتب التجارة والصناعة، مؤكدا استعداد السلطة المحلية لدعم جهودهم وتذليل الصعاب التي تواجه أعمالهم وكذا تقديم كافة التسهيلات للمستثمرين ورجال الأعمال.

ولفت المحافظ بن الوزير بتكامل الجهود بين السلطة المحلية والقطاع الخاص لما من شأنه تكريس الجهود في خدمة المحافظة وأبنائها، مشددا على الإسهام في إنجاح فعاليات المعرض الرمضاني لتسهيل حصول المواطنين على احتياجاتهم من المستلزمات الغذائية بأسعار تناسب الوضع الاقتصادي للمواطن.

من جانبه استعرض رئيس الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة حسين ثابت موجز ملخص لأوجه أنشطة وبرامج الغرفة التجارية، والترتيبات الجارية مع الشركات التجارية لإقامة معرض الشهر الكريم بمدينة عتق.

وأشار الشيخ بن ثابت بتزايد حجم الحركة التجارية التي تشهدها المحافظة نتيجة للأمن والاستقرار التي تشهدها المحافظة في عهد المحافظ بن الوزير، داعيا رجال المال والأعمال للاستثمار في محافظة شبوة كونها بيئة خصبة للاستثمار وتقديم السلطات المحلية كافة التسهيلات للمستثمرين.

شارك في اللقاء عبدالله رويس نائب مدير مكتب التجارة والصناعة ومهدي باصهيب الأمين العام للغرفة التجارية والصناعية وحسين الرفاعي مدير عام مكتب الإعلام شبوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق