طاقم النخبة يهنئون الزميل عبدالكريم مقرم بمناسبة تعينه مديرا لإدارة اعلام الانتقالي بوادي وصحراء حضرموت

سيئون (نخبة حضرموت) خاص

بعث رئيس تحرير موقع وشبكة نخبة حضرموت الإخبارية الصحفي أحمد باجمال برقية تهئنة للزميل الإعلامي عبدالكريم مقرم بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية للمجلس الاننقالي الجنوبي بتعيينه مديرا للإدارة الإعلامية في الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت .

وجاء فيها ما يلي /

يطيب لي باسمي وبصفتي ونيابة عن طاقم موقع و شبكة نخبة حضرموت الإخبارية أن نهنئكم بمناسبة نيلكم ثقة القيادة السياسية في المجلس الانتقالي الجنوبي والتوافق المجمع عليه من جميع قيادات المجلس بالوادي والصحراء ، وتعينكم مديرا للإدارة الإعلامية في الهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت .

كما أننا نؤكد لكم على وقوفنا بجانبكم ومساندتنا لكم في مهامكم بالهيئة لخدمة جنوبنا الحبيب ، حتى نصل الى الغايه المنشودة لشعب الجنوب ، الاستقلال الكامل على حدود ما قبل 1990م ، وقيام الدولة الجنوبية الفيدرالية الجديدة .

ولا يسعنا في هذه المناسبة التي تعد خطوة مهمة في المسار الصحيح من قبل القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي الإ أن نرفع لكم أسمى آيات الحب والتقدير ، ونسأل الله أن يوفقكم في مهامكم الجديدة وتحقيق تطلعات أبناء وادي وصحراء حضرموت .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق