بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة و الاعمال الانسانية..محافظ الحديدة يدشن حملة نظافة في مخيم الجشة في الخوخة

الخوخة (نخبة حضرموت) خاص


بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة و الاعمال الانسانية وتحت شعار ” يدا بيد لأجل نظافة بيئتنا”  دشن محافظ محافظة  الحديدة الدكتور حسن علي طاهر حملة النظافة في مخيم الجشة والذي يضم اكثر من 430 أسرة نازحة  والتي نظمتها مؤسسة طيبة للتنمية ضمن انشطة مشروع المياه والاصحاح البيئي

 

 

 

 

وتوزع النازحون في شوارع المخيم في لوحة أظهرت مدى التعاون والتضامن وترسيخ السلوك الإيجابي من اجل خلق بيئة نظيفة.

 

 

 

شارك الى جانب المحافظ .. الكثير من النازحين بالإضافة الى عمال النظافة البيئية. ، حيث شملت الحملة تنظيف بعض شوارع واحياء وازقة  المخيم..

 

وقد أشاد المحافظ بالدور الذي يلعبه مركز الملك سلمان بالشراكة مع مؤسسة طيبة للتنمية في تعزيز الاصحاح البيئي والحد من أنتشار الأوبئة متجاوزين كل الصعوبات والظروف التي يمر بها المخيم المكتظ بالنازحين مؤكدا على أهمية النظافة في محافظة الحديدة ومديرياتها ومخيماتها بشكل عام.

 

 

 

هذا والقيت على هامش الحملة  محاضرات توعوية من قِبل المثقفات الصحيات للنازحين ركزت على اهمية النظافة ورمي   النفايات في الاماكن المخصصة لها واستخدام مواد التنظيف المناسبة   والاستخدام الامثل  للمياه وكيفية حفظ الأطعمة لتجنب تلوثها بالإضافة الى التعريف بموضوع معالجة الجرب والقمل وتجنب الأمراض الأخرى المتعلقة بظروف النظافة الشخصية..


مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق