مدير أمن الوادي والصحراء في زيارة لمكتب مدير نظافة مدينة سيئون ويشيد بإدارتها

سيئون(نخبة حضرموت) إعلام الصندوق.


زار مدير أمن الوادي والصحراء العميد الركن/ عبدالله بن حبيش الصيعري مكتب مدير نظافة مدينة سيؤن وكان في استقباله الاستاذ / شوقي سالم الدباء وعدد من موظفي النظافة .

واستمع بن حبيش من مدير نظافة مدينة سيئون  على شرح واف عن سير  الاعمال التي تقوم بها الوحدة وعلى الصعوبات والتحديات التي تواجههم على مستوى مدينة سيئون.

بدوره أشاد بن حبيش بالدور الذي يقوم به صندوق النظافة والتحسين  وكذا  بمستوى النظافة بمدينة سيئون بالرغم من العديد من الصعوبات والتحديات التي يواجهها الصندوق.

كذالك تم في اللقاء مناقشه ظاهرة الكلاب الضالة في مدينة سيؤن  والتي تزايد  انتشارها  في شوارع  المدينة  في الآونة الأخيرة وإثر تلقي العديد من الشكاوي من قبل المواطنيين .

حيث أوضح مدير نظافة سيئون أن هناك تواصل وتنسيق مع مدير عام مديرية سيئون الاستاذ / محمد عوض العامري والذي ابدأ استعداده التام إقامه حمله للقضاء على الكلاب الضالة في مدينة سيئون تزامنا مع قدوم شهر رمضان المبارك واكد العميد الصيعري استعداده لتقديم كل الدعم لهذه الحمله .

وفي نهاية اللقاء تمني العميد الركن عبدالله بن حبيش الصيعري لادارة نظافه سيئون التوفيق في مهامهم مختتما زيارته بكتابة كلمة خاصة في سجل الزيارات .

حضر اللقاء مدير مكتب الصناعه والتجاره بالمديرية الاستاذ انيس العامري .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق