المجلس الانتقالي في #أبين يعقد اجتماعة الدوري ويقف أمام جملة من القضايا

أبين ( نخبة حضرموت ) خاص



​عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين صباح اليوم الاحد اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ محسن عبد سعيد نائب رئيس المجلس في مقر المجلس بزنجبار لمناقشة العديد من القضايا المدرجة في جدول أعمال الاجتماع أهمها تقرير عن نشاط إدارة الشباب والطلاب في مديريتي زنجبار وخنفر .


حيث افتتح الاجتماع من قبل نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الاستاذ محسن عبد الذي حياء أعضاء الهيئة ، مشددا على الانضباط في العمل والتقيد بدوام العمل خلال شهر رمضان .


ثم تلى الأخ عبدالرقيب السنيدي رئيس إدارة الشباب والطلاب بالمحافظة التقرير المقدم الى الاجتماع عن نشاط إدارة الشباب والطلاب في مديريتي زنجبار وخنفر .


مستعرضا اهم النشاطات التي تم تنفيذها خلال الفصل الاول من العام 2019م ، بالإضافة إلى عددا من التصورات والنشاطات التي تم اعتمادها من الأمانة العامة في مختلف مديريات المحافظة . والضوابط المتبعة عند تشكيل مراكز الانتقالي في المدن والاحياء السكنية والمناطق السكنية في المديريات والمناطق والقرى .


كما وقفت الهئية التنفيذية للقيادة المحلية أمام النشاطات الرمضانية للشباب في المجال الرياضي والمسابقات الثقافية والفنية .


إلى ذلك وجه الأخ محسن عبد أسمى أيات التهاني والتبريكات لكافة أبناء محافظة أبين بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم جعل الله شهر خير وبركة وسلام وأمان واستقرار . متضرعا الى الله تعالى أن يغفر لنا ويسدد خطانا ويصلح أمورنا وكل أمة محمد أجمعين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق